+2 01200070979

مكاتب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة ابيكس بزنس كومبليكس

 
رقم الإعلان: GB 110143
2,105,736 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

2,105,736 جنيه مصرى


مكاتب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة ابيكس بزنس كومبليكس

رقم الإعلان:
GB 110143
السعر:
2,105,736 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
37,602 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
56 مترمربع
التسليم في:
2026
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023
حول ابيكس بزنس كومبليكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى ابيكس بزنس كومبليكس - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري لوزان - االتسليم 2026

يعد كمبوند Apex Business Complex من أحدث المجمعات الإدارية الحديثة والفاخرة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتميز هذا المجمع بموقعه المميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وبسهولة الوصول إليه من خلال الطرق السريعة والمواصلات العامة والمناطق التجارية الرئيسية.

يوفر كمبوند Apex Business Complex بيئة عمل آمنة ومريحة للشركات والمستثمرين الذين يرغبون في العمل في بيئة عمل راقية وشاملة. يقدم المجمع كافة الخدمات اللازمة لتأمين سير العمل بكل سلاسة، بدايةً من خدمة الإنترنت عالية السرعة وحتى مرافق الإجتماعات والمقاهي والمطاعم التي توفر بيئة مريحة للعاملين في هذا المبنى.

يمكن للشركات والمستثمرين الإختيار من بين مجموعة من أنواع الوحدات الإدارية المختلفة، الذي يشمل مكاتب خاصة وفي صالات العمل المشتركة ومكاتب افتراضية. يتيح لكم Apex Business Complex الفرصة لتخصيص المكاتب بما يتناسب مع احتياجاتكم واستمرارية النمو الخاصة بكم.

يشتمل المجمع أيضًا على تحسينات لرفاهية الموظفين، حيث يتوفر كافة الأرفف والمرافق اللازمة لتطوير وصول إلى أفضل إمكانياتهم. وتشمل هذه التحسينات صالات الجيم والرياضة حيث تتيح للموظفين الاستراحة والاسترخاء بعد يوم عمل مرهق.

ويتولى فريق الإدارة ادارة هذا المجمع، بغرض توفير أعلى مستوى من الخدمة والجودة للمستثمرين، وبتوافر مكاتب التأمين الفنية والإدارية والمحاسبية وخدمة العملاء على مدار الساعة - يجعل هذا المجمع مكاناً رائعًا للعمل وتأمين وتطور أعمالك.

باختصار، يعتبر كمبوند Apex Business Complex مجتمع عمل ناجح وفعال يوفر البيئة الأمثل للمستثمرين الذين يرغبون في الانخراط في تجربة مكاتب فاخرة وحديثة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر.

   
About Project
About Developer

ابيكس بزنس كومبليكس أطلقت شركة لوزان العقارية مشروعها المميز ابكس بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة Apex Business Complex New Capital، وهو مول متعدد الأنشطة تجاري واداري وطبي وفندقي، بموقع استراتيجي بالعاصمة الإدارية في منطقة الداون تاون التي ستتحول لأكبر منطقة تجارية شاملة كافة الاستثمارات في عاصمة المستقبل، وسنستعرض بالتفصيل ما يهمك من خدمات ومميزات وأسعار ابكس بيزنس كومبلكس بشكل كامل.


لوزان إن Apex Business New Capital هو نتاج مشروع شركة لوزان العقارية Lozan urban Development (LUD) الأول في خطة توسعاتها العمرانية الجديدة، وهي شركة تمتلك سابقة أعمال قوية في الإمارات ومصر؛ حيث أن صاحبها هو الأستاذ عادل عبد المنعم رجل الأعمال غني عن التعريف، وأثبتت الشركة جدارتها ومصداقيتها في تقديم أفضل الخدمات، وتصاميم معمارية مميزة، بجانب أسعارها التنافسية.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في ابيكس بزنس كومبليكس

Administrative Offices for Sale In New Capital, Apex Business Complex
جنيه مصرى 2,105,736

Green color means pay in installments    


العاصمة الإدارية الجديدة
56 مترمربع