+2 01200070979

مكتب متشطب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة ابيكس بزنس كومبليكس

 
رقم الإعلان: GB 131948
2,105,736 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

2,105,736 جنيه مصرى


مكتب متشطب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة ابيكس بزنس كومبليكس

رقم الإعلان:
GB 131948
السعر:
2,105,736 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
37,602 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
56 مترمربع
التسليم في:
2026
آخر تحديث:
Tue 4 Apr 2023
حول ابيكس بزنس كومبليكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى ابيكس بزنس كومبليكس - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري لوزان - االتسليم 2026

ل تبحث عن مكتب متشطب ومفروش للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر؟ يوفر كمبوند أبيكس بزنس كومبليكس مجموعة واسعة من المكاتب المحلية والعالمية المثالية للشركات الصغيرة والكبيرة. تم تصميم المكاتب بأحدث التقنيات وهي مجه بكل ما تحتاجه لتشغيل الأعمال بنجاح.

تمميم المكاتب في أبيكس بزنس كومبليكس بأعلى المعايير ويوفر بيئة عمل ممتازة تتيح لشركتك الازدهار. يتوفر في كل مكتب انترنت عالي السرعة ومعدات الاتصالات المتطورة، مما يضمن إمكانية الاتصال بين الفريق بكل الكفاءة.

يوفر المعقد بيئة فاخرة وفعاليات رائعة لكافة الأعمال المطلوبة تنفيذها. تتوفر غرف المؤتمرات الفسيحة وغرف التدريب والمكاتب الخاصة التي تم تصميمها لتوفير الخصوصية والراحة التي يحتاجها فريق العمل.

يوفر المعقد مجموعة من الخدمات التي ستدعم احتياجاتك اليومية، مثل الكاميرات ونظام الأمن عالي التقنية، و حديقة خارجية متناسقة، وجميع ما يحتاجه فريقك من الرفاهية المتكاملة المواكبة للمستلزمات بما في ذلك صالة اللياقة البدنية المتكاملة لتسهيل كل الحركات الأساسية بالنسبة لفريق العمل.

يعد نظام الأمن في أبيكس بزنس كومبليكس من أفضل التقنيات ويضمن حماية مكاتبك الخاصة وأصولك دائمًا وبشكل مثالي. يوفر النظام الأمني العالي التقنية الطمأنينة لك ولفريق العمل لضمان التركيز الكامل في تطوير أعمالك.

إن موقع أبيكس بزنس كومبليكس هو ميزة كبيرة حيث يمكن الوصول إليه بسهولة من جميع الطرق الرئيسية ووسائل النقل العامة، مما يجعله موقعًا مثاليًا للشركات التي تحتاج إلى محور مركزي لأعمالها. كما يقع المجمع على بعد 15 دقيقة فقط من مطار القاهرة الدولي، مما يجعله مثالياً للشركات العالمية.

في النهاية، سيوفر لشركتك شراء مكتب متشطبًا ومفروشًا في أبيكس بزنس كومبليكس كل ما تحتاجه للنمو والنجاح. يعتبر أبيكس بزنس كومبليكس خيارًا مثاليًا للشركات التي تبحث عن مساحة عمل محترفة ومريحة، بفضل موقعه الرئيسي والتجهيزات الفاخرة والبنية التحتية المتطورة. اتصل بنا اليوم لحجز مكتبك في هذا التطوير الرائد.

   
About Project
About Developer

ابيكس بزنس كومبليكس أطلقت شركة لوزان العقارية مشروعها المميز ابكس بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة Apex Business Complex New Capital، وهو مول متعدد الأنشطة تجاري واداري وطبي وفندقي، بموقع استراتيجي بالعاصمة الإدارية في منطقة الداون تاون التي ستتحول لأكبر منطقة تجارية شاملة كافة الاستثمارات في عاصمة المستقبل، وسنستعرض بالتفصيل ما يهمك من خدمات ومميزات وأسعار ابكس بيزنس كومبلكس بشكل كامل.


لوزان إن Apex Business New Capital هو نتاج مشروع شركة لوزان العقارية Lozan urban Development (LUD) الأول في خطة توسعاتها العمرانية الجديدة، وهي شركة تمتلك سابقة أعمال قوية في الإمارات ومصر؛ حيث أن صاحبها هو الأستاذ عادل عبد المنعم رجل الأعمال غني عن التعريف، وأثبتت الشركة جدارتها ومصداقيتها في تقديم أفضل الخدمات، وتصاميم معمارية مميزة، بجانب أسعارها التنافسية.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في ابيكس بزنس كومبليكس

Administrative Offices for Sale In New Capital, Apex Business Complex
جنيه مصرى 2,105,736

Green color means pay in installments    


العاصمة الإدارية الجديدة
56 مترمربع