+2 01200070979

شقق للبيع بالتقسيط في اب فيلا

11
رقم الإعلان: GB 35533
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقق للبيع بالتقسيط في اب فيلا

رقم الإعلان:
GB 35533
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
109 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023
حول اب فيلا 6 اكتوبر

1 غرف شقة للبيع فى اب فيلا 6 اكتوبر المطور العقاري وادى النيل للمقاولات والاستثمارات العقارية

أبفيل 6 أكتوبر هي منطقة سكنية تقع في محافظة 6 أكتوبر في مصر. تقع في الجزء الغربي من المحافظة بالقرب من مدينة الجيزة. تشتهر المنطقة بمشاريعها السكنية الراقية ، حيث تم بناء العديد من المنازل في العقد الماضي.

المنطقة موطن لعدد من المشاريع السكنية الفاخرة ، بما في ذلك مدينة 6 أكتوبر ، وهي مجمع سكني كبير مع مجموعة متنوعة من وسائل الراحة. تضم المنطقة أيضًا عددًا من مراكز التسوق والمطاعم وأماكن الترفيه الأخرى.

المنطقة أيضًا موطن لعدد من المؤسسات التعليمية ، بما في ذلك الجامعة الأمريكية بالقاهرة والجامعة الألمانية بالقاهرة والجامعة البريطانية في مصر. المنطقة أيضًا موطن لعدد من المدارس الدولية ، مثل المدرسة الدولية بالقاهرة والمدرسة الأمريكية الدولية بالقاهرة.

كما تعد المنطقة موطنًا لعدد من الحدائق والمساحات الخضراء ، بما في ذلك 6 أكتوبر بارك ، وهي حديقة كبيرة بها مجموعة متنوعة من الأنشطة والمعالم السياحية. تعد المنطقة أيضًا موطنًا لعدد من المعالم الثقافية ، مثل المتحف المصري وأهرامات الجيزة.

تضم المنطقة أيضًا عددًا من المستشفيات والمراكز الطبية ، بما في ذلك مستشفى 6 أكتوبر ومركز 6 أكتوبر الطبي. المنطقة أيضا موطن لعدد من البنوك والمؤسسات المالية ، بما في ذلك البنك الأهلي المصري والبنك العربي الأفريقي الدولي.

تعد المنطقة أيضًا موطنًا لعدد من خيارات النقل ، بما في ذلك مترو القاهرة ومطار القاهرة الدولي وطريق 6 أكتوبر السريع. المنطقة هي أيضا موطن لعدد من الفنادق والمنتجعات ، بما في ذلك فندق فور سيزونز القاهرة وماريوت القاهرة.

تعد المنطقة أيضًا موطنًا لعدد من المعالم الثقافية ، مثل دار الأوبرا المصرية وبرج القاهرة. المنطقة هي أيضا موطن لعدد من المواقع الدينية ، بما في ذلك جامع الأزهر وكنيسة القديس مرقس القبطية الأرثوذكسية.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties