+2 01200070979

 
رقم الإعلان: GB 87136
111 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

111 جنيه مصرى


عيادة للبيع بالتقسيط في اتيكا

رقم الإعلان:
GB 87136
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
111 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
73 مترمربع
عمر العقار:
3
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023
حول اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة

عيادات للبيع فى اتيكا - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري نيو بلان

يعد كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة مشروع سكني فاخر يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. تم تطويره من قبل شركة الأهلي صبور والبدر للاستثمار والتطوير العقاري، يوفر الكمبوند نمط حياة فاخر وحديث مع مجموعة من الخدمات والمرافق.

يتميز الكمبوند بمجموعة متنوعة من الخيارات السكنية، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات، والتي تم تصميمها بلمسة عصرية وأنيقة. تتميز العقارات بالمساحة الواسعة والراحة، ومزودة بوسائل الراحة عالية الجودة مثل التكييف والإنترنت عالي السرعة وأنظمة المنزل الذكي، مما يضمن للسكان العيش في جو من الراحة والرفاهية.

بالإضافة إلى الخيارات السكنية، يوفر كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة مجموعة من وسائل الراحة والخدمات للسكان للاستمتاع بها، وتشمل هذه مجموعة متنوعة من حمامات السباحة، بما في ذلك حمام السباحة الداخلي الذي يتم تدفئته، بالإضافة إلى مركز لياقة بدنية وسبا، مما يوفر للسكان فرص كافية للبقاء نشطين والاسترخاء.

يتميز الكمبوند أيضًا بمجموعة من خيارات تناول الطعام، بما في ذلك المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات، بالإضافة إلى نادي الاجتماعات الذي يوفر مجموعة من الأنشطة لأولئك الذين يرغبون في التواصل والتواصل مع الآخرين في المجتمع.

يعتبر كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة ملتزمًا بتوفير بيئة آمنة ومأمونة للسكان، وتم تجهيزه بأنظمة الأمن والمراقبة على مدار الساعة، مما يضمن للسكان العيش والاسترخاء بسلام البال.

يقع كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وهي سهلة الوصول إليها وتوفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة. يحيط الكمبوند بمجموعة من الخدمات والجذب

   
About Project
About Developer

اتيكا هو مشروع سكني فاخر مصمم على الطراز اليوناني حيث يتمتع بالعديد من وسائل الراحة والراحة في موقع متميز بعيدًا عن الازدحام. يقع في قلب العاصمة الجديدة في R7 ، القطعة G1. نيو بلان دائما تبهر عملائها يعد كمبوند اتيكا العاصمة الجديد هو الثاني الذي يتم إطلاقه في العاصمة الإدارية بعد النجاح الكبير الذي حققه مشروعه الأول كمبوند "سيرانو".


نيو بلان الشركة المالكة هي شركة نيو بلان إحدى الشركات المتميزة والمعروفة للغاية ، وهذا المشروع هو مشروعها الثاني بعد تحقيق نجاح كبير في مشروعها الأول سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في اتيكا

Clinics for sale in Atika with installments
جنيه مصرى 111

Green color means pay in installments    


العاصمة الإدارية الجديدة
95 مساحة المبنى