+2 01200070979

مكاتب للبيع فى البروج, كمبوندات Shorouk City

 
رقم الإعلان: GB 139700
5,600,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

5,600,000 جنيه مصرى


مكاتب للبيع فى البروج, كمبوندات Shorouk City

رقم الإعلان:
GB 139700
السعر:
5,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
48,695 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
115 مترمربع
تطل على:
Landscape View
التسليم في:
2024
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023
حول البروج الشروق

مكاتب للبيع فى البروج - الشروق المطور العقاري كابيتال جروب بروبرتيز - االتسليم 2024

ُعد كمبوند البروج الشروق في مدينة الشروق، مصر، واحدًا من أكبر الكمبوندات السكنية المصممة بشكل جذاب والتي تقدم للمقيمين مناخًا هادئًا وجميلًا بعيدًا عن صخب المدينة الكبيرة. يغطي الكمبوند مساحة 1200 فداناً مزينة بالمساحات الخضراء والحدائق الجميلة والمنازل العصرية الفسيحة. يتضمَّن الكمبوند كل ما يحتاجه السكان من خدمات ومُرافق من خلال إنشاء مجتمع متكامل يضم كل ما يلزم لتلبية احتياجات السكان ويجعلهم لا يحتاجون إلى السفر بعيدًا عن بيوتهم لتلبية احتياجاتهم اليومية.

يتضمَّن الكمبوند مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية بما في ذلك الشقق والمنازل الفاخرة وفيلات المزودة بحمامات سباحة خاصة والمجاورة لطرق واسعة ذات صفوف أشجار متعددة وممرات للمشاة والدراجين. كما يضم الكمبوند نادٍ رياضي حديث مع العديد من المرافق الترفيهية مثل المسابح العامة وملاعب الرياضة والمنتزهات ، مما يجعله الخيار المثالي للعائلات التي ترغب في العيش في مكان يضمن لأطفالهم بيئة آمنة ومشغوليات للاستمتاع بها.

يتميَّز البوند بموقعه الاستثنائي في مدينة الشروق ، فهو يقع على بعد 15 دقيقة فقط من مطار القاهرة الدولي ويحيط به العديد من المرافق الاجتماعية مثل المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية الحديثة. كما يوفر الكمبوند جميع وسائل الراحة والأمان بفضل نظام الحماية المتكامل والمرافق الأمنية الـ24 ساعة طوال اليوم.

تتراوح الأسعار المتاحة في الكمبوند البروج الشروق بين الفيلات الفاخرة والشقق المؤثثة بالكامل، مما يجعلها خيارًا مناسبًا لجميع الأفراد وطبقات المجتمع. تحتوي العقارات على وسائل الراحة العصرية ومرافق الراحة والخدمات الممتازة برمتها، مما يجعل عيش الأفراد فيها أكثر رفاهية وسعادة.

يمكِّن مصممو الكمبوند السكنيين من الاستمتاع بخدمات متعددة تتضمن العديد من المرافق الرياضية والترفيهية مثل المنتزهات الخضراء وملاعب الأطفال وحدائق النباتات والأنشطة الترفيهية المختلفة. يوفر الكمبوند أيضًا الأمن والراحة والخصوصية للسكان من خلال تجهيز العقارات بشكل دقيق ومراقبتها بواسطة كاميرات المراقبة.

بشكل عام ، فإن كمبوند البروج الشروق هو واحد من أفضل الخيارات السكنية في مصر حيث يتميز بالتصميم الحديث والراحة والأناقة والخدمات المتميزة، ويعد ملاذًا سكنيًا متكاملاً يحتوي على كل ما يحتاجه السكان للعيش حياة مريحة وممتعة.

   
About Project
About Developer

البروج مجمع سكني راقي من شركة كابيتال جروب العقارية ، يقع في مطار القاهرة الدولي والعاصمة الإدارية الجديدة "البروج" هو مشروع متكامل الخدمات يتميز بالعديد من المجالات المختلفة والمتنوعة وينتمي كما ذكرنا إلى شركة كابيتال جروب العقارية من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في العالم حيث تمتلك هذه الشركة العديد من المرافق المتميزة جميعها حول العالم على سبيل المثال "وان بالاس ستريت" في لندن و "كابيتال بلازا" في مونتينيغرو ومنشآت أخرى..


كابيتال جروب بروبرتيز كابيتال جروب العقارية متخصصة في التصاريح والبناء وإدارة الممتلكات للمشاريع التجارية والسكنية والتجزئة والصناعية في جميع أنحاء ولاية ماساتشوستس.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b9c5f-932.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712