+2 01200070979

فلل متشطبة غرفتين للبيع فى الصفوة الشيخ زايد

23
رقم الإعلان: GB 55923
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فلل متشطبة غرفتين للبيع فى الصفوة الشيخ زايد

رقم الإعلان:
GB 55923
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
650 مترمربع
مساحة المبنى:
350 مترمربع
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023
حول الصفوة الشيخ زايد

فلل 2 غرف للبيع فى الصفوة - الشيخ زايد

الصفوة الشيخ زايد مصر هو مشروع سكني فاخر تم تطويره من قبل شركة سوديك في قلب مدينة الشيخ زايد. يهدف المشروع إلى تقديم تجربة سكنية لا مثيل لها لسكانه، مزودة بمرافق ترفيهية وترفيهية واجتماعية متميزة.

يقع المجمع السكني على مساحة بلغت 370 هكتارًا، مما يوفر مساحة للمناطق الخضراء والكثير من الوسائل. يتم تطوير المشروع باستخدام ممارسات سوديك المستدامة والهندسة المعمارية المبتكرة، مما يوفر للسكان بعض أفضل وحدات المتاحة في مصر.

تتمحور فكرة المجمع حول مفهوم المجتمع، الذي يتجلى في تصميمه والوسائل التي يقدمها. يتميز المجمع بأنواع شقق متنوعة، بما في ذلك شقق غرفتي نوم وشقق ثلاث غرف نوم وشقق أربع غرف نوم وشقق بنتهاوس. كل وحدة فسيحة، تم تصميمها بالمرافق الحديثة، وتوفر مناظر بانورامية للمناطق المحيطة بها.

على رأس المرافق التي تقدمها الصفوة الشيخ زايد مصر هو الملهى الليلي، الذي يتميز بالمساحات الاجتماعية والمطعم وحمام سباحة ومنطقة للأطفال ومرافق اللياقة الاستثنائية. سيقدر محبي الرياضة المجمع المعقد المخصص لملعب كرة القدم وملاعب التنس وملعب رياضي متعدد الأغراض، والذي يلبي الأنشطة الصحية بما يتناسب مع أفراد الأسرة والبالغين.

يتميز الصفوة الشيخ زايد مصر أيضًا بعدة مرافق خارجية، بما في ذلك مسارات المشي وركوب الدراجات التي تربط المشروع بحديقة قريبة، بالإضافة إلى بحيرة وحديقة نافورة. يوفر هذا المشروع الفاخر للسكان تجربة سكنية لا تُنسى.

وضعت شركة سوديك الكثير من الجهد في الميزات المستدامة في الصفوة الشيخ زايد مصر، بدءًا من نظام الإدارة الداخلية للنفايات إلى خيارات النقل الصديقة للبيئة مثل الحافلات الكهربائية للمساعدة في تقليل الأثر الكربوني للمجمع. يلتزم المشروع بمعايير البناء الخضراء الدولية ويشجع على نمط حياة مستدام.

في الخلاصة، الصفوة الشيخ زايد مصر هو مجمع سكني فاخر يضع معيارًا جديدًا للعيش في مصر. يضم التصميم المعماري الحديث والمرافق المتطورة والميزات المستدامة التي تضمن أنها واحدة من أفضل التطورات في مصر للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن أسلوب حياة متطور. ونحن نعتقد أنها المقصد النهائي لأولئك الذين يقدرون كلًا من الفخامة والاستدامة.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في الصفوة

Villas for resale in Sheikh Zayed, Safwa , Fully Finished
جنيه مصرى 19,000,000
الشيخ زايد
8 غرف