+2 01200070979

بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة صيدليات للبيع

 
رقم الإعلان: GB 38657
35,000,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

35,000,000 جنيه مصرى


بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة صيدليات للبيع

رقم الإعلان:
GB 38657
السعر:
35,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
209,580 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
167 مترمربع
التسليم في:
2025
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023
حول بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

صيدليات للبيع فى بوسكو - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري مصر ايطاليا - االتسليم 2025

بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، هي مدينة جديدة في مصر التي تبنى من قبل الحكومة المصرية لتصبح العاصمة الإدارية الجديدة للبلاد. وتأسست مدينة بوسكو في عام 2020 كجزء من مشروع تطوير بلدية الحكومة المصرية المسمى "المشروع الكبير". تشمل مشاريع البلدية تطوير البنية التحتية الحديثة والخدمات الاجتماعية والصحية، والتعليم والتدريب.

تشكل بوسكو عاصمة إدارية جديدة مصر الذي يشمل الأقسام الحكومية المختلفة والجهات الحكومية المختلفة والشركات الحكومية المختلفة. يتم تطوير المدينة بشكل خاص لتصبح مركزاً للإدارة المصرية ومركزاً للإنتاج الصناعي والتجاري والتسويق. وسوف تشتمل المدينة على مجموعة من المنشآت الحكومية المختلفة، والمؤسسات الحكومية المختلفة، ومجموعة من الشركات الحكومية المختلفة.

ويشمل الخطط الحكومية لتطوير بوسكو على تطوير البنية التحتية الحديثة، وتطوير الخدمات الاجتماعية والصحية، والتعليم والتدريب، والتسويق والخدمات التجارية. كما أن الحكومة المصرية تستخدم التكنولوجيا الحديثة مثل الحاسوب والإنترنت والشبكات اللاسلكية لتطوير البنية التحتية الحديثة في المدينة.

وسوف تكون بوسكو مدينة عصرية ومتطورة تقدم خدمات عالية الجودة للمواطنين المصريين. ويشمل الخطط الحكومية المتوقعة لبوسكو تطوير المنشآت الحكومية والشركات الحكومية المختلفة، والخدمات الاجتماعية والصحية، والتعليم والتدريب، والتسويق والخدمات التجارية، والخدمات الإنسانية. وبالتالي، سوف تحظى بوسكو بالعديد من الفوائد الإجتماعية والاقتصادية للمواطنين المصريين.

   
About Project
About Developer

بوسكو مجمع سكني متكامل من شركة مصر إيطاليا يقع بالقرب من القصر الرئاسي والمركز الأكاديمي. يعد البوسكو أحد أهم المشاريع العقارية التي تم إنشاؤها في العاصمة الإدارية الجديدة ، وهو أحد المشاريع التابعة لشركة "مصر ايطاليا للتطوير العقاري" ، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في الشرق الأوسط ، والتي أنشأت مجموعة كبيرة من مشاريع في القاهرة والساحل الشمالي ومحافظات مصر المختلفة.


مصر ايطاليا تم تأسيس شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري عام 1998م، واستطاعت هذه الشركة أن تثبت نجاحها منذ انطلاقها، وحتى الآن. تتميز جميع المشروعات العقارية التي قامت الشركة بانشائها بالكثير من الخدمات، والمميزات التي تجعل منها مشروعات فريدة لا مثيل لها. حرصًا من الشركة على تقديم أفضل الخدمات، وأفضل المشروعات المُتكاملة، تقوم الشركة بالاستعانة بكل الخبراء في مجال العقارات، مثل الاستعانة بخبراء تصميم الوحدات السكنية، وخبراء كيفية توزيع المساحات. تعاونت الشركة مع أكبر الشركات في مجال التصميمات والاستشارات الهندسية، حتى يمكنها تنفيذ تصميمات عالمية، تتمتع بالجودة وتحتوي على أفضل الخدمات المتنوعة، ومن أشهر هذه الشركات: شركة المستقبل للتنمية العمرانية، شركة DMA، شركة CallisonRTKL.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في بوسكو

IL BOSCO New Capital Pharmacies for sale
جنيه مصرى 35,000,000

Green color means pay in installments    


العاصمة الإدارية الجديدة
167 مترمربع