+2 01200070979

فلل مستقلة للبيع فى القاهرة الجديدة القطامية بالمز

44
رقم الإعلان: GB 79324
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فلل مستقلة للبيع فى القاهرة الجديدة القطامية بالمز

رقم الإعلان:
GB 79324
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
576 مترمربع
مساحة المبنى:
570 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول القطامية بالمز القاهرة الجديدة

4 غرف فلل للبيع فى القطامية بالمز القاهرة الجديدة المطور العقاري NBS Developments

مقال ممكن:

NBS Developments تطلق قطامية بالمز: أحدث إضافة لمشهد الكمبوند الفاخر بالقاهرة الجديدة

أطلقت NBS Developments ، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر ، مؤخرًا أحدث مشاريعها في المنطقة المرغوبة في القاهرة الجديدة ، المجمع السكني الفاخر في قطامية بالمز. يوفر تصميم المجمع وأسلوبه ومرافقه مستوى معيشة استثنائيًا لمن يبحثون عن نمط حياة فاخر وفاخر.

يقع قطامية بالمز في قلب القاهرة الجديدة ويمتد على مساحة تزيد عن 157000 متر مربع من الأراضي المصانة جيدًا وذات المناظر الطبيعية الجميلة. يتألف الكمبوند من 33 مبنى بإجمالي 152 وحدة تتراوح مساحتها من 142 إلى 500 متر مربع. يتوفر للمقيمين مجموعة متنوعة من الخيارات بين الشقق والدوبلكس والبنتهاوس ، وجميعها مجهزة بالكامل بأحدث المرافق وإطلالات ساحرة على المساحات الخضراء والمعالم المائية للكمبوند.

وفقًا لعمرو سعد ، الرئيس التنفيذي لشركة NBS Developments ، "قطامية بالمز هي تجسيد لرؤية شركتنا لخلق تجارب معيشية استثنائية توفر التوازن بين الجودة والقدرة على تحمل التكاليف. مهمتنا هي الارتقاء بمعايير صناعة الإسكان من خلال تقديم خدمات استثنائية و خصائص عالية الجودة تلبي احتياجات ورغبات عملائنا ".

تم تصميم مباني المجمع من قبل المهندسين المعماريين الرائدين في مصر ، وهي تعرض طرازًا حديثًا / معاصرًا جميلًا ، مع الحفاظ في نفس الوقت على بعض اللمسات الشرق أوسطية. يتضمن كل من التصميمات الداخلية والخارجية تقنيات ذكية وأنظمة موفرة للطاقة وأنظمة أمان حديثة. يمكن رؤية اهتمام المطورين بالتفاصيل والتركيز الشهير على الجودة في تشطيبات الوحدات ؛ تم تجهيز جميع الوحدات بالرخام الإيطالي عالي الجودة وأدوات المطبخ من أفضل العلامات التجارية.

سيتمكن سكان قطامية بالمز من الوصول إلى وسائل الراحة الرائعة مثل صالة الألعاب الرياضية وحمامات السباحة ومناطق الشواء ونادٍ وأمن يقظ على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. كما يتميز الكمبوند بخدمات عامة تشمل منطقة تسوق بالإضافة إلى مجموعة من المحلات التجارية ومحلات البيع بالتجزئة ومناطق تناول الطعام حيث يمكن للمقيمين الاستمتاع بأرقى خيارات تناول الطعام.

قال سعد: "القاهرة الجديدة مدينة استثنائية ونابضة بالحياة تقدم نوعية حياة مميزة ، وتساهم قطامية بالمز في هذا التفرد". "نحن نسعى جاهدين لإنشاء مجتمعات حصرية تجسد جوهر الحياة الفاخرة وتحقق حلم الجميع بامتلاك منزل يمزج بين الراحة والرفاهية."

القاهرة الجديدة هي واحدة من أسرع المناطق نموًا ونشأة في مصر ، مع وفرة من المرافق مثل المستشفيات والمدارس والجامعات ومراكز التسوق بالتجزئة والنوادي الرياضية الشعبية والمطاعم ذات المستوى العالمي.

NBS Developments هي واحدة من شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر ، والمعروفة بنزاهتها وجودتها وخدماتها الاستثنائية. تتمثل مهمة الشركة في أن تكون نقطة مرجعية في سوق العقارات المصري من خلال تقديم خصائص مبتكرة ومتطورة. إنهم يهدفون إلى إنشاء مجتمع مستدام وقيِّم وأن يكونوا المطور العقاري الرائد في البلاد.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties