+2 01200070979

منزل مزدوج جاهز للاستلام 3 غرف للبيع فى الما الشيخ زايد

33
رقم الإعلان: GB 76385
11,705,173 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

11,705,173 جنيه مصرى


منزل مزدوج جاهز للاستلام 3 غرف للبيع فى الما الشيخ زايد

رقم الإعلان:
GB 76385
السعر:
11,705,173 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
516 مترمربع
مساحة المبنى:
267 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023
حول الما الشيخ زايد

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى الما الشيخ زايد المطور العقاري ايوان للتطوير العقاري - االتسليم 2023

كمبوند الما الشيخ زايد هو مجمع سكني فاخر يقع في حي المستثمرين الشمالي في مدينة الشيخ زايد في مصر. يتميز هذا الكمبوند بالعديد من المميزات التي تجعله موطنًا مثاليًا للعيش. ومن بين تلك المميزات:

1- الموقع المميز:
تقع الما الشيخ زايد في موقع مثالي في الحي المستثمرين الشمالي، ما يجعلها قريبة من المناطق الرئيسية مثل الطريق الدائري والمدارس والمراكز التجارية والمستشفيات.

2- التصميم الفاخر:
يتميز المجمع بتصميم فاخر وعصري، بمساحات خضراء واسعة وحدائق متعددة، ما يوفر مجموعة من الجواهر الطبيعية الخضراء في المجمع.

3- الخدمات والمرافق:
يضم كمبوند الما الشيخ زايد العديد من المرافق الفاخرة، بما في ذلك حمام سباحة كبير وحديقة خضراء واسعة وملعب للأطفال وصالة رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة وقاعة متعددة الأغراض.

4- الأمان والحماية:
يتمتع المجمع بنظام أمني وحماية عالية المستوى، حيث يوفر مراقبة دائمة وحراسة أمنية بالإضافة إلى أبواب خاصة تحمي المجمع من أي اختراق.

5- الشقق الفاخرة:
تضم الوحدات السكنية في الما الشيخ زايد خيارات متعددة من الشقق الفاخرة، التي تتضمن العديد من التصاميم والأحجام، ما يسمح لسكان المجمع بالاختيار من بين العديد من الوحدات السكنية التي تلبي احتياجاتهم.

6- الروح المجتمعية:
يسعى المجمع إلى تكوين روح المجتمع وتعزيزها من خلال كثير من الفعاليات الاجتماعية، الأندية و المجالات الخضراء، مما يوفر مجالًا رائعًا لتواصل السكان مع بعضهم البعض وتكوين الصداقات الجديدة، مما يجعله مجتمعًا مثاليًا للأسر.

باختصار، يشكل كمبوند الما الشيخ زايد بيئة سكنية رائعة و مثالية، حيث يوفر بيئة آمنة و العديد من المرافق الفاخرة و الخدمات التي تمنح السكان سهولة العيش و والرفاهية في واحدة من أرقى المناطق في الشيخ زايد بمصر.

   
About Project
About Developer

الما هو كمبوند متكامل في قلب مدينة السادس من أكتوبر يتمتع بمستوى عالٍ من الفخامة والروعة ، وهو من أوائل مشاريع شركة إيوان العقارية ، يحتوي المشروع على أبعاد عالية من التطور التكنولوجي والجودة تنعكس في وحداته السكنية المتنوعة من منازل و الفيلات ، حيث تم تسخير كافة الجهود التشغيلية والتنظيمية والفنية لتكون نموذجًا مميزًا للتطوير العقاري في مصر. يقع في قلب مدينة الشيخ زايد في أحد أرقى أحياء 6 أكتوبر ، على بعد خطوات من المشاريع الهامة مثل أمريكانا بلازا ، كابيتال بارك ، جرين سنتر. تم اختيار أفضل موقع استراتيجي بالقرب من أهم المناطق حيث يرتبط الما الشيخ زايد بعدة طرق رئيسية منها محور 26 يوليو ، فضلًا عن وجوده على بعد دقائق من النظام المركزي لمدينة الشيخ زايد ، فضلًا عن قربه من عدد من الخدمات المتخصصة مثل مستشفى جلوبال ومستشفى الشيخ زايد ، فضلا عن كونها على بعد خطوات فقط من البنوك والمكاتب المصرفية.


ايوان للتطوير العقاري إيوان للتطوير العقاري هي الشركة المطورة والمنفذة والتي تعتبر من أهم المشاريع السكنية الكبيرة في قلب مدينة السادس من أكتوبر في أحد أفخم الأحياء السكنية وخاصة في منطقة الشيخ زايد الجديدة والتي من خلالها قامت الشركة بتنفيذ عدد من المشاريع. من المشاريع الهامة والبناء في تلك المنطقة. تقف إيوان بحزم في وجه تقلبات الشراء ، لكنها وقفت بقوة في هذا المجال في السعي لتحقيق أعلى معدلات التنمية الشرائية لتصبح واحدة من أشهر الشركات التي تتميز بالمواصفات العالمية على الأراضي المصرية وتخلق عنوانًا جديدًا يخلق مجتمع متحضر مثالي.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في الما

Twinhouse for resale at Sheikh Zayed City Alma Compound By Iwan
جنيه مصرى 120,000,000
الشيخ زايد
3 غرف
Twinhouse for sale at Sheikh Zayed City Alma Compound By Iwan
جنيه مصرى 11,421,171
الشيخ زايد
4 غرف
Twinhouse for sale at Alma Compound Sheikh Zayed City by Iwan
جنيه مصرى 11,705,173
الشيخ زايد
3 غرف
Twin house villa for sale in Sheikh Zayed City, Alma compound
جنيه مصرى 11,177,306
الشيخ زايد
4 غرف