+2 01200070979

شقة بموقع متميز للبيع في اليجريا

22
رقم الإعلان: GB 106500
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقة بموقع متميز للبيع في اليجريا

رقم الإعلان:
GB 106500
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
205 مترمربع
رقم الطابق:
2
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023
حول اليجريا الشيخ زايد

2 غرف شقة للبيع فى اليجريا الشيخ زايد المطور العقاري سوديك - االتسليم 2023

أليجريا هو مجمع سكني فاخر يقع في الشيخ زايد ، مصر. طورته شركة سوديك ، يقدم المشروع مزيجًا فريدًا من البيئة الطبيعية ، والتكنولوجيا الحديثة ، ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي. تمتد أليجريا على مساحة 3 ملايين متر مربع ، وتتميز بمجموعة متنوعة من العقارات بما في ذلك الفيلات المستقلة والمنازل والشقق. تم تصميم المشروع لتلبية احتياجات وتفضيلات الأنواع المختلفة من أصحاب المنازل. سواء كنت عائلة أو زوجين شابين أو مدير تنفيذي مشغول ، فإن Allegria لديها ما تقدمه للجميع. تتوفر الفيلات والمنازل في أنماط متعددة تتراوح من الكلاسيكية إلى الحديثة. تأتي بأحجام مختلفة ، تتراوح من 230 إلى 1200 متر مربع. تم تصميم الفيلات لتكون فسيحة وتتميز بغرف كبيرة ومشرقة تسمح بتدفق الضوء الطبيعي. كما أنها تأتي مع حدائق خاصة وتراسات وأحواض سباحة توفر مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاسترخاء. الشقق في أليجريا فاخرة بنفس القدر ، وهي متوفرة في وحدات من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. وهي مصممة لتوفير مساحة واسعة وإضاءة طبيعية وإطلالات لا مثيل لها على التلال والحدائق المحيطة. كما أنها تأتي مع العديد من وسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك نظام تكييف الهواء المركزي ، والمصاعد ، والأمن على مدار 24 ساعة ، وخدمات الصيانة. كما يضم الكمبوند مجموعة من المرافق الحصرية مثل ملعب للجولف ونادي ومركز للياقة البدنية ومسبح. تم تصميم المرافق لتلبية احتياجات مختلف السكان ، بغض النظر عن أعمارهم أو نمط حياتهم. سواء كنت ترغب في قضاء بعض الوقت مع العائلة والأصدقاء ، أو ترتيب اجتماع عمل ، أو ترغب فقط في الاسترخاء وتجديد شبابك ، فإن Allegria لديها ما تقدمه للجميع. علاوة على ذلك ، يوفر المحيط الطبيعي في أليجريا بيئة هادئة تفضي إلى حياة صحية. يتميز المشروع بحدائق منسقة وبحيرات صناعية ومساحات خضراء. يهدف المجمع إلى تقليل التأثير البيئي وتشجيع الممارسات الخضراء والمستدامة. باختصار ، Allegria هو مجمع سكني حصري يوفر معيشة فاخرة جنبًا إلى جنب مع وسائل الراحة الحديثة ومحيط طبيعي مذهل. يقدم المشروع للمقيمين فرصة للاستمتاع بنمط حياة عالي الجودة مع الوصول إلى وسائل الراحة ذات المستوى العالمي والخدمات الأكثر حداثة. سواء كنت تبحث عن شراء أو استئجار عقار ، فإن Allegria هو استثمار يوفر لك طريقة معيشية فاخرة ومريحة ومتطورة.

   
About Project
About Developer

اليجريا يقع في موقع متميز في قلب مدينة الشيخ زايد ، في موقع متوسط بالقرب من جميع الطرق. سيحقق الباحثون عن فلل فاخرة في منطقة الشيخ زايد أحلامهم في اليجريا الشيخ زايد والتي تعتبر من أجمل مشاريع شركة سوديك على الإطلاق مما يجعلها فرصة استثمارية كبيرة ونقطة انطلاق حقيقية لحياة فاخرة تدللها سكان بخدمات ترفيهية ووحدات سكنية راقية وتصميمات عصرية وموقع استراتيجي رائع يقربك من جميع الطرق والخدمات والمواقع المهمة. ومن هنا نستطيع أن نقول أن أليجريا الشيخ زايد هي الوجهة والملاذ لكل من يبحث عن حياة راقية وهادئة بعيدة عن مصادر الضوضاء والتلوث ، حيث يستمتع السكان بالهدوء والاسترخاء والراحة النفسية والمناظر الطبيعية الخلابة والحياة الكريمة داخل الوحدات السكنية. تشطيبات وتفاصيل فاخرة. إنهم محاطون بجميع الخدمات التي يحلمون بتلبية احتياجات الأسرة بأكملها ، فهي فرصة حياة جديدة للعيش والاستثمار فلا تتركها ، اختر وحدتك وانتقل إلى المعيشة الفاخرة بكل تفاصيلها الفاخرة ، الوحدات محدودة ولا داعي للانتظار.


سوديك هذا المشروع المتميز بمواصفات كاملة لديه بالفعل مطور عقاري أكثر تميزًا وهو شركة سوديك للتطوير ، إحدى أكبر وأشهر الشركات العقارية في مصر والوطن العربي ، وهي شركة كبيرة تهتم بالتفاصيل لتقديم مشاريع فاخرة تلبي احتياجات عملائها وكسب ثقتهم ، وتمتلك قائمة من الأعمال المميزة التي تؤدي إلى ريادتها

MLS Realty
+201200070979
View all our properties