+2 01200070979

شقة 269 متر للبيع فى اليجريا الشيخ زايد

23
رقم الإعلان: GB 66234
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقة 269 متر للبيع فى اليجريا الشيخ زايد

رقم الإعلان:
GB 66234
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
269 مترمربع
رقم الطابق:
3
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023
حول اليجريا الشيخ زايد

2 غرف شقة للبيع فى اليجريا الشيخ زايد المطور العقاري سوديك - االتسليم 2023

كمبوند اليجريا سوديك هو مشروع سكني فاخر يقع في مدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة في مصر. وهو جزء من مجتمع سوديك وهو مطور عقاري مشهور في مصر.

يتكون كمبوند اليجريا سوديك من 1150 وحدة سكنية فاخرة تتراوح مساحتها من 128 متر مربع إلى 412 متر مربع، وتوفر الوحدات إطلالات جميلة على المناظر الطبيعية المحيطة بالمشروع.

تم تصميم الكمبوند بأسلوب حضري حديث ويحتوي على مجموعة من المرافق الراقية مثل مسابح مغطاة ومفتوحة، نوادي صحية ورياضية، مناطق للشواء والتنزه، ملاعب تنس وكرة القدم، ملاعب أطفال، مساحات خضراء واسعة وأماكن للجري والمشي.

يتميز الكمبوند أيضًا بموقعه المميز الذي يوفر سهولة الوصول إلى المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية والترفيهية المحيطة به، ويوفر أيضًا الحماية والأمان عبر نظام أمني متكامل.

يتمتع الكمبوند بتصميم معماري جميل وحديث وتم تجهيز الوحدات السكنية بأحدث التقنيات والمرافق لتوفير الراحة والرفاهية للمقيمين.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر الكمبوند العديد من المزايا الفريدة، مثل وجود مطاعم ومقاهي عالمية المستوى ومركز للتسوق ومناطق للترفيه والتسوق والترفيه.

بشكل عام، يعتبر كمبوند اليجريا سوديك مشروعًا فاخرًا ومتكاملًا يوفر أسلوب حياة فاخر ومريح للمقيمين في م

   
About Project
About Developer

اليجريا يقع في موقع متميز في قلب مدينة الشيخ زايد ، في موقع متوسط بالقرب من جميع الطرق. سيحقق الباحثون عن فلل فاخرة في منطقة الشيخ زايد أحلامهم في اليجريا الشيخ زايد والتي تعتبر من أجمل مشاريع شركة سوديك على الإطلاق مما يجعلها فرصة استثمارية كبيرة ونقطة انطلاق حقيقية لحياة فاخرة تدللها سكان بخدمات ترفيهية ووحدات سكنية راقية وتصميمات عصرية وموقع استراتيجي رائع يقربك من جميع الطرق والخدمات والمواقع المهمة. ومن هنا نستطيع أن نقول أن أليجريا الشيخ زايد هي الوجهة والملاذ لكل من يبحث عن حياة راقية وهادئة بعيدة عن مصادر الضوضاء والتلوث ، حيث يستمتع السكان بالهدوء والاسترخاء والراحة النفسية والمناظر الطبيعية الخلابة والحياة الكريمة داخل الوحدات السكنية. تشطيبات وتفاصيل فاخرة. إنهم محاطون بجميع الخدمات التي يحلمون بتلبية احتياجات الأسرة بأكملها ، فهي فرصة حياة جديدة للعيش والاستثمار فلا تتركها ، اختر وحدتك وانتقل إلى المعيشة الفاخرة بكل تفاصيلها الفاخرة ، الوحدات محدودة ولا داعي للانتظار.


سوديك هذا المشروع المتميز بمواصفات كاملة لديه بالفعل مطور عقاري أكثر تميزًا وهو شركة سوديك للتطوير ، إحدى أكبر وأشهر الشركات العقارية في مصر والوطن العربي ، وهي شركة كبيرة تهتم بالتفاصيل لتقديم مشاريع فاخرة تلبي احتياجات عملائها وكسب ثقتهم ، وتمتلك قائمة من الأعمال المميزة التي تؤدي إلى ريادتها

MLS Realty
+201200070979
View all our properties