+2 01200070979

شقق 246 متر للبيع فى اليجريا الشيخ زايد

32
رقم الإعلان: GB 72503
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقق 246 متر للبيع فى اليجريا الشيخ زايد

رقم الإعلان:
GB 72503
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
246 مترمربع
رقم الطابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023
حول اليجريا الشيخ زايد

شقة 3 غرف للبيع فى اليجريا - الشيخ زايد المطور العقاري سوديك - االتسليم 2023

يعد كمبوند اليجريا ، الذي طوره المطور العقاري سوديك ، وجهة سكنية مميزة في مدينة الشيخ زايد في مصر ، حيث يوفر مساحات سكنية فاخرة وعصرية للعائلات والأفراد على حد سواء. يمتد هذا المشروع الحائز على جوائز عبر مساحة تبلغ 1.25 مليون متر مربع من الأراضي ، مع مجموعة متنوعة من العقارات الفاخرة المختلفة التي تلبي كل نوع من أنواع أنماط الحياة.

يتكون الكمبوند من فيلات وتاون هاوس وشقق ، وتم تصميم كل وحدة بعناية فائقة لتعزيز كل جانب من جوانب حياة السكان اليومية. تم بناء كل وحدة بمعايير استثنائية من الجودة والحرفية ، من التصميم إلى اللمسات النهائية.

تحيط اليجريا بمساحات خضراء خلابة ، وتضم حدائق محيطة مترامية الأطراف ومساحات مفتوحة ومناطق ترفيهية حصرية ، مما يوفر واحة هادئة من السكينة والجمال الطبيعي. كما يوفر المجتمع للسكان الوصول إلى مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمامات السباحة ومناطق اللعب ومراكز اللياقة البدنية وملاعب التنس. بالإضافة إلى ذلك ، يضم المجتمع العديد من المطاعم والمقاهي ، مما يضمن توفير وجبات شهية للسكان دائمًا.

يقدم كمبوند اليجريا توازنًا مثاليًا بين المناطق الطبيعية والراحة الحضرية. في القرب من أفضل المدارس وخيارات الرعاية الصحية والمراكز التجارية ، بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية للتنقل بكل سلاسة.

إلى جانب وسائل الراحة المتميزة التي يوفرها كمبوند اليجريا ، يوفر المجتمع شعورًا بالمجتمع لا يضاهى. يتم عقد العديد من الفعاليات والأنشطة الاجتماعية بانتظام لتلبية السكان وتشجيع التواصل وتعزيز العلاقات.

بخلاصة ، يعد كمبوند اليجريا للمطور العقاري سوديك وجهة سكنية مميزة في مدينة الشيخ زايد ، يوفر مساحات سكنية فاخرة والراحة الحضرية ، وشعورًا بالمجتمع الذي لا يُضاهى وبيئة عيش فاخرة. كمقيم في المجتمع ، يمكن للأفراد الاستمتاع بالأفضل من كل عالمين - العيش الفاخر والمناطق الطبيعية الخلابة - مما يجعله وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر.

   
About Project
About Developer

اليجريا يقع في موقع متميز في قلب مدينة الشيخ زايد ، في موقع متوسط بالقرب من جميع الطرق. سيحقق الباحثون عن فلل فاخرة في منطقة الشيخ زايد أحلامهم في اليجريا الشيخ زايد والتي تعتبر من أجمل مشاريع شركة سوديك على الإطلاق مما يجعلها فرصة استثمارية كبيرة ونقطة انطلاق حقيقية لحياة فاخرة تدللها سكان بخدمات ترفيهية ووحدات سكنية راقية وتصميمات عصرية وموقع استراتيجي رائع يقربك من جميع الطرق والخدمات والمواقع المهمة. ومن هنا نستطيع أن نقول أن أليجريا الشيخ زايد هي الوجهة والملاذ لكل من يبحث عن حياة راقية وهادئة بعيدة عن مصادر الضوضاء والتلوث ، حيث يستمتع السكان بالهدوء والاسترخاء والراحة النفسية والمناظر الطبيعية الخلابة والحياة الكريمة داخل الوحدات السكنية. تشطيبات وتفاصيل فاخرة. إنهم محاطون بجميع الخدمات التي يحلمون بتلبية احتياجات الأسرة بأكملها ، فهي فرصة حياة جديدة للعيش والاستثمار فلا تتركها ، اختر وحدتك وانتقل إلى المعيشة الفاخرة بكل تفاصيلها الفاخرة ، الوحدات محدودة ولا داعي للانتظار.


سوديك هذا المشروع المتميز بمواصفات كاملة لديه بالفعل مطور عقاري أكثر تميزًا وهو شركة سوديك للتطوير ، إحدى أكبر وأشهر الشركات العقارية في مصر والوطن العربي ، وهي شركة كبيرة تهتم بالتفاصيل لتقديم مشاريع فاخرة تلبي احتياجات عملائها وكسب ثقتهم ، وتمتلك قائمة من الأعمال المميزة التي تؤدي إلى ريادتها

MLS Realty
+201200070979
View all our properties