+2 01200070979

شقة جاهزة للاستلام 200 متر للبيع فى اليجريا الشيخ زايد

32
رقم الإعلان: GB 82236
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقة جاهزة للاستلام 200 متر للبيع فى اليجريا الشيخ زايد

رقم الإعلان:
GB 82236
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
200 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول اليجريا الشيخ زايد

3 غرف شقة للبيع فى اليجريا الشيخ زايد المطور العقاري سوديك - االتسليم 2023

أليجريا هو مجمع سكني راقي يقع في حي الشيخ زايد المرموق ، مصر. يمتد المجمع على مساحة 1000 فدان ويوفر تجربة معيشية حصرية وفاخرة لسكانه.

واحدة من الميزات البارزة في Allegria هي بيئتها المصممة بشكل جميل والمناظر الطبيعية. تكتمل المساحات الخضراء المذهلة للمجمع بالعديد من الميزات المائية ، مثل البحيرات والنافورات الهادئة. كما يوجد بها العديد من الحدائق والملاعب ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعائلات.

الوحدات السكنية في أليجريا مثيرة للإعجاب. توفر الفلل والمنازل الفسيحة مجموعة من الأحجام ، تلبي احتياجات العائلات أو الأزواج الذين يبحثون عن مساحة إضافية. تم تزيين كل وحدة بتصميم معماري متقن وتشطيبات راقية ووسائل راحة فاخرة مثل حمامات السباحة الخاصة وحفلات الشواء في الهواء الطلق والصالات على السطح.

يضم المجمع مجموعة متنوعة من وسائل الراحة العصرية ، بما في ذلك الملاعب الرياضية ومرافق الفروسية وصالة الألعاب الرياضية المجهزة بالكامل والعديد من حمامات السباحة والجاكوزي ومرافق السبا. لمحبي الأنشطة في الهواء الطلق ، يوفر قرب المجمع من ملعب جولف أليجريا الواسع المكون من 27 حفرة ، إلى جانب نطاق القيادة في الموقع ، خيارات ترفيهية لا حصر لها لعشاق الجولف.

كما تقدم أليجريا للمقيمين مجموعة رائعة من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية ، ويقع مركز التسوق الشهير مول العرب على بعد مسافة قصيرة بالسيارة.

علاوة على ذلك ، يوفر المجمع مجتمعًا مسورًا مع الأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ونظام التحكم في السيارة المتطور ، مما يضمن شعور السكان بالأمان والراحة.

يقع Allegria في مكان مناسب بالقرب من العديد من المدارس ذات التصنيف الأعلى في المدينة وبعض أفضل المستشفيات والمراكز الطبية في المنطقة. يضيف القرب من المطاعم والحياة الليلية الشهيرة في مدينة الشيخ زايد إلى جاذبية المجمع ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للمحترفين والعائلات الأثرياء.

بشكل عام ، تعد أليجريا الشيخ زايد وجهة استثنائية للمعيشة توفر الرفاهية والراحة وأعلى مستويات المعيشة في أحد أرقى أحياء القاهرة.

   
About Project
About Developer

اليجريا يقع في موقع متميز في قلب مدينة الشيخ زايد ، في موقع متوسط بالقرب من جميع الطرق. سيحقق الباحثون عن فلل فاخرة في منطقة الشيخ زايد أحلامهم في اليجريا الشيخ زايد والتي تعتبر من أجمل مشاريع شركة سوديك على الإطلاق مما يجعلها فرصة استثمارية كبيرة ونقطة انطلاق حقيقية لحياة فاخرة تدللها سكان بخدمات ترفيهية ووحدات سكنية راقية وتصميمات عصرية وموقع استراتيجي رائع يقربك من جميع الطرق والخدمات والمواقع المهمة. ومن هنا نستطيع أن نقول أن أليجريا الشيخ زايد هي الوجهة والملاذ لكل من يبحث عن حياة راقية وهادئة بعيدة عن مصادر الضوضاء والتلوث ، حيث يستمتع السكان بالهدوء والاسترخاء والراحة النفسية والمناظر الطبيعية الخلابة والحياة الكريمة داخل الوحدات السكنية. تشطيبات وتفاصيل فاخرة. إنهم محاطون بجميع الخدمات التي يحلمون بتلبية احتياجات الأسرة بأكملها ، فهي فرصة حياة جديدة للعيش والاستثمار فلا تتركها ، اختر وحدتك وانتقل إلى المعيشة الفاخرة بكل تفاصيلها الفاخرة ، الوحدات محدودة ولا داعي للانتظار.


سوديك هذا المشروع المتميز بمواصفات كاملة لديه بالفعل مطور عقاري أكثر تميزًا وهو شركة سوديك للتطوير ، إحدى أكبر وأشهر الشركات العقارية في مصر والوطن العربي ، وهي شركة كبيرة تهتم بالتفاصيل لتقديم مشاريع فاخرة تلبي احتياجات عملائها وكسب ثقتهم ، وتمتلك قائمة من الأعمال المميزة التي تؤدي إلى ريادتها

MLS Realty
+201200070979
View all our properties