+2 01200070979

 
رقم الإعلان: GB 100149
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


عيادات للبيع فى انترادا

رقم الإعلان:
GB 100149
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
60 مترمربع
التسليم في:
2026
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023
حول انترادا العاصمة الإدارية الجديدة

عيادات للبيع فى انترادا - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري صروح - االتسليم 2026

يُعد كمبوند إنترادا العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدًا من أحدث المشاريع العقارية الفاخرة والمتميزة في الوقت الحالي. يقع المشروع في منطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويتميز بموقعه المتميز والقريب من المناطق الحيوية والخدمية في العاصمة الإدارية.

يضم كمبوند إنترادا العاصمة الإدارية الجديدة 8 مبانٍ سكنية فاخرة بارتفاع 14 طابقًا، وتتراوح مساحات الوحدات السكنية بين 130 متر مربع و 280 متر مربع، وتتميز بتصميمات داخلية فاخرة ومتميزة، وتوفر جميع الخدمات والمرافق التي يحتاجها السكان.

يتميز كمبوند إنترادا العاصمة الإدارية الجديدة بوجود العديد من المرافق والخدمات المتميزة، حيث يوفر المشروع مركزًا تجاريًا فاخرًا، ومنطقة ترفيهية واسعة، وصالة للألعاب الرياضية، وحمام سباحة، ونادي للأطفال، ومنطقة للشواء، وغيرها من المرافق الحيوية.

ويتميز كمبوند إنترادا العاصمة الإدارية الجديدة بوجود نظام أمني متكامل ومراقبة 24 ساعة، وكذلك خدمات الصيانة المتكاملة، مما يجعله مكانًا آمنًا ومريحًا للسكن.

يعتبر كمبوند إنترادا العاصمة الإدارية الجديدة خيارًا ممتازًا للأفراد والعائلات الراغبة في العيش في منطقة هادئة ومتميزة وقريبة من المناطق الحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة، ويوفر المشروع جميع الخدمات والمرافق التي يحتاجها السكان، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للسكن والاستثمار.

   
About Project
About Developer

انترادا مشروع سكني تم تصميم واجهاته على الطراز الأوروبي ويتميز بخدماته ومسطحاته المائية ومساحاته الخضراء ولاند سكيب. انترادا العاصمة الجديدة Entrada New Capital هو أحد المشروعات السكنية الكبرى التي تم تشييدها مؤخرًا في العاصمة الإدارية الجديدة. جذب هذا المشروع الكثير من الاهتمام بفضل مزاياه العديدة ، بما في ذلك الموقع المثالي ، والخدمات الحصرية ، وتنوع مساحات الوحدات. أدناه ، ستجمع المزيد من المعلومات حول هذا المشروع الرائع.


صروح هذا المشروع ملك لشركة صروح العقارية إحدى أبرز الشركات العقارية في مصر والتي تمتلكها مجموعة من رجال الأعمال وهم أحمد طيب وصالح الهلالي والدكتور ولاء العلمي والمهندس تامر بكير. تنسب شركة صروح للتطوير مجموعة من الأعمال الناجحة.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties