+2 01200070979

فلل جاهزة للاستلام للبيع بالتقسيط في انسنت ساندس

44
رقم الإعلان: GB 91836
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فلل جاهزة للاستلام للبيع بالتقسيط في انسنت ساندس

رقم الإعلان:
GB 91836
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1066 مترمربع
مساحة المبنى:
262 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Sea
عمر العقار:
2021
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023
حول انسنت ساندس الجونة

4 غرف فلل للبيع فى انسنت ساندس الجونة - االتسليم 2021

يعتبر انسنت ساندس الجونة'>كمبوند انسنت ساندس الجونة من أفضل المشاريع السكنية المتميزة في مدينة الجونة بجمهورية مصر العربية. حيث يقع المشروع بين فندق تريدرز والبحر الأحمر بشكل مذهل، ويتميز بالهدوء والرقي بالإضافة إلى الخدمات والمرافق المتنوعة التي يقدمها لسكانه والتي تضم مسابح ونوادي وحدائق ومراكز تجارية وذلك بالإضافة إلى مستوى التصميم العالي الجودة الذي يخطف الأنظار.

تصميم المشروع

تم تنفيذ انسنت ساندس الجونة'>كمبوند انسنت ساندس الجونة بناءً على تصميم معماري مستوحى من الفن لاكتشاف شخصيات الأبنية العتيقة، وذلك من خلال استخدام الألوان الهادئة بجانب الحجر الأصفر الهندسي الحصري. كما تتمتع الشقق بإطلالات خلابة على البحر الأحمر وجبل الشيخ والكثير من المميزات الأخرى التي يمكن الاطلاع عليها أثناء زيارة الموقع الرسمي للكمبوند.

الخدمات والمرافق

عند الاستقرار في انسنت ساندس الجونة'>كمبوند انسنت ساندس الجونة، لن تحتاج إلى الذهاب إلى أي مكان للتسوق أو الترفيه أو حتى للخدمات الطبية الزامية، فالكمبوند يوفر كل شيء بالداخل. فهو يضم تسعة مبانٍ للسكن تحتوي على أكثر من 700 شقة وفلل، بالإضافة إلى مركز تجاري يحتوي على العديد من المحلات العربية والأجنبية، والأطعمة ذات الجودة العالية.

تتميز الشقق والفيلات بالفخامة والأناقة والعصرية، ودفء المنازل التقليدية التي توفره جو البحر الأحمر. كما تتوفر خدمات أمنية ومراقبة على مدار الساعة لحماية السكان وأطفالهم، فضلاً على توفير مسابح رياضية وصالات رياضية وساونا وحمام بخار لراحة الجسم والعقل.

لن يشعر المستقرين في انسنت ساندس الجونة'>كمبوند انسنت ساندس الجونة بالملل أو الروتين، فالكمبوند يقدم العديد من الفعاليات والنشاطات والأنشطة الترفيهية العائلية، مما يجعل المكان مثاليًا للعائلات الناشئة.

الأسعار

تتراوح أسعار الشقق والفيلات في انسنت ساندس الجونة'>كمبوند انسنت ساندس الجونة من 3 ملايين جنيه مصري إلى 20 مليون جنيه مصري، وتعتمد على نوع ومساحة الوحدة السكنية وموقعها داخل الكمبوند.

الاستثمار

يوفر انسنت ساندس الجونة'>كمبوند انسنت ساندس الجونة فرصة استثمارية ممتازة للمستثمرين والمشتريين الراغبين في الاستثمار العقاري، لأنه يتوافق مع مهاراتهم واحتياجاتهم وأهدافهم المالية المستقبلية. يعد الكمبوند موقعًا محطًا للاهتمام والاستثمار نظرًا لمستقبله الواعد واستقرار السوق العقاري في منطقة الجونة.

الخاتمة

إن انسنت ساندس الجونة'>كمبوند انسنت ساندس الجونة هو مكان مميز للغاية يجمع بين الجمال والرفاهية والفخامة، وهو موطن للعائلات الراغبة في العيش بأسلوب حياة مختلف ومتميز، حيث يوفر الكثير من الخدمات والمرافق المتنوعة والتصميم الرائع والفريد من نوعه. وبالنسبة للمستثمرين والمشتريين، فإنه يوفر فرصاً استثمارية عالية وناجحة.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties