+2 01200070979

11
رقم الإعلان: GB 99731
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


انسنت ساندس الجونة شالية للبيع

رقم الإعلان:
GB 99731
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
57 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Lagoon View
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023
حول انسنت ساندس الجونة

1 غرف شالية للبيع فى انسنت ساندس الجونة

يعد كمبوند أنسنت ساندس الجونة من أفضل المجتمعات السكنية الفاخرة في مصر، ويقع في مدينة الجونة الساحلية الخلابة بمصر. حيث يمثل هذا المجتمع السكنى خيارا مميزا للاستثمار في العقارات، ويشمل مجموعة متنوعة من المرافق الفاخرة والخدمات المميزة التي تلبى احتياجات السكان بشكل كامل.

الموقع والإمكانيات:

يتميز كمبوند أنسنت ساندس بموقع استراتيجي بالقرب من وسط مدينة الجونة، ويضم مجموعة من المنازل الفاخرة والمرافق الحديثة المصممة بالطراز الإيطالي، ويتمتع المجتمع بإطلالات مذهلة على البحر الأحمر مما يعزز جمالية التصميم العام للمجتمع.

المساكن والتصميم:

يضم المجتمع وحدات سكنية وشقق فاخرة بتصميمات وتشطيبات عالية الجودة من 1-4 غرف نوم تتميز بالأسلوب التصميمي الإيطالي المتناغم مع المحيط الخلاب، من خلال نوافذها الواسعة التي توفر إطلالات مميزة على البحر، وتصاميمها المفتوحة التي تعزز التدفق الحر للأضواء الطبيعية والهواء.

المرافق والخدمات:

يوفر كمبوند أنسنت ساندس الجونة العديد من المرافق الترفيهية والخدمات الحديثة بما في ذلك شواطئ خاصة، وأكشاك شاطئية، وحمامات سباحة، ونادي رياضي وأكاديمية التنس، ومراكز اللياقة البدنية، والسبا والمساج، ونظام أمني متطور طوال اليوم للحفاظ على سلامة السكان.

الأمن والسلامة:

يتميز كمبوند أنسنت ساندس الجونة بنظام أمني موثوق وفريق أمن مؤهل ومدرب للحفاظ على سلامة السكان والممتلكات، كما أنها تضم بوابات دخول محصنة ونظام مراقبة 24/7، وموظفين ومسؤولين ودعم الجهات الحكومية لتقديم خدمات ذات جودة عالية وأمان للسكان.

الخلاصة:

كمبوند أنسنت ساندس الجونة هو خيار استثماري مثالي للعقارات، حيث يوفر المجتمع نمط حياة عصري وفاخر تضمنت جميع الاحتياجات الترفيهية والخدمات المختلفة للسكان، مع التركيز على الأمن والسلامة والخصوصية للسكان، في موقع جميل على البحر الأحمر.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties