+2 01200070979

 
رقم الإعلان: GB 88654
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


عيادة للبيع فى اوبسيدر تاور

رقم الإعلان:
GB 88654
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
80 مترمربع
عمر العقار:
4
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023
حول اوبسيدر تاور العاصمة الإدارية الجديدة

عيادات للبيع فى اوبسيدر تاور - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري دبي للتطوير العقاري

أوبسايدر تاور هو عبارة عن برج تجاري وسكني يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، ويعتبر من أبرز المشاريع العملاقة في المدينة التي تم افتتاحها للعام الجاري 2021.

صمم البرج من قبل شركة "Opes Real Estate Development" المصرية، ويتكون من 60 طابقًا، ويبلغ ارتفاعه حوالي 385 مترًا، مما يجعله يحتل المرتبة الثانية في قائمة أطول المباني في العالم.

يحتوي البرج على مجموعة متنوعة من المرافق المخصصة للاستخدامات التجارية والسكنية، بما في ذلك مركز تجاري يحتوي على عدد كبير من المحلات التجارية، ومراكز خدمات للتجار والعاملين في المنطقة، وفنادق فاخرة، بالإضافة إلى فضاءات مكتبية مجهزة بأحدث التقنيات، كما يتوفر في البرج مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة.

يتمتع أوبسايدر تاور بموقع متميز داخل العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع على بعد بضعة كيلومترات من المطار الدولي الجديد، مما يجعله مكانًا مناسبًا للاستثمار والعمل.

يعتبر أوبسايدر تاور بمثابة نموذج حيوي لرؤية مصر ٢٠٣٠، حيث تسعى الحكومة المصرية إلى الاستثمار في هذه المنطقة الجديدة وتعزيز الاقتصاد وجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية، لتحقيق التنمية المستدامة وزيادة فرص العمل في البلاد.

بإنشاء أوبسايدر تاور، تضع مصر بصمتها في خريطة المباني العالمية الرائعة، وتتحول العاصمة الإدارية الجديدة إلى مركز جذب للمستثمرين والمقيمين، بما يساهم في تطوير الاقتصاد المصري وزيادة الاستقرار الاجتماعي في البلاد.

   
About Project
About Developer

اوبسيدر تاور برج أوبسيدير ​​العاصمة الجديدة Obsidier Tower New Capital هو مول تجاري تم إطلاقه حديثًا في أفضل موقع بالعاصمة الإدارية الجديدة ، بنسبة بناء تتجاوز 70٪. يقدم هذا البرج متعدد الاستخدامات وحدات تجارية وإدارية وطبية وسكنية وخطط سداد مناسبة بأسعار تنافسية. وهكذا ، في Obsidier ، يمكنك الاستمتاع بأسلوب حياة فاخر وأجواء عمل مريحة تساهم في نجاح عملك.


دبي للتطوير العقاري دبي للتطوير هي شركة تطويرعقاري رائدة تتمتع بخبرة 25 عامًا في مجال العقارات. استطاعت شركة دبي خلال السنوات الماضية أن تكون متفردة بين المطورين الآخرين بمشاريعها المميزة داخل مصر وخارجها. هذا جعلها تنافس دوليًا بسبب أحدث التقنيات والتصميم في مشاريعها. كما تسعى باستمرار لتزويد العملاء بالراحة والرقي والرفاهية في مشاريعها. المشاريع السابقة لشركة دبي للتطوير العقاري هي: كابيتال دبي مول العاصمة الادارية الجديدة بلو تاور مدينة الشيخ زايد

MLS Realty
+201200070979
View all our properties