+2 01200070979

اسعار اوكسجين تاور العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB 36650
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


اسعار اوكسجين تاور العاصمة الإدارية الجديدة

رقم الإعلان:
GB 36650
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
200 مترمربع
التسليم في:
2025
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023
حول اوكسجين تاور العاصمة الإدارية الجديدة

عيادات للبيع فى اوكسجين تاور - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري عنوان - االتسليم 2025

إذا كنت تبحث عن تجربة فريدة ومميزة في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، فمن الضروري زيارة معلمها الشهير الذي يطل على المدينة والذي يحمل اسم "أوكسجين تاور".

يقع هذا البرج العملاق ذو الـ 67 طابقًا في منطقة سيتي سكيب، وهو واحد من أعلى وأهم المعالم السياحية في المدينة. تم تصميم البرج على شكل عمود يحتوي على 3 اجزاء، يتميز بارتفاعه وجماله المعماري الفريد.

إن مشاهدة المدينة من أعلى هذا البرج هي تجربة لا ينسى، حيث يمكنك الاستمتاع بمناظر خلابة للمدينة والأفق الساحلي، وخاصةً في الليل، حيث تتألق المدينة بالأضواء ويمكنك التقاط صور رائعة.

علاوة على ذلك، يحتوي البرج على مجموعة من المرافق الفندقية، مثل الغرف الفاخرة والمطاعم والكافيهات والمسابح الساحرة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بوقت ممتع ومريح في البرج.

يمكنك أيضًا الاستمتاع بالتسوق في الأسواق الفاخرة والمتاجر الموجودة داخل البرج، حيث يمكنك العثور على مجموعة واسعة من المنتجات والهدايا.

إذا كنت تريد الحصول على تجربة جديدة ومثيرة في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، فإن زيارة أوكسجين تاور هي الطريقة المثالية للاستمتاع بالمناظر الخلابة والمرافق الفاخرة، وإضافة طابع فريد من نوعه إلى رحلتك في مصر.

   
About Project
About Developer

اوكسجين تاور -المشروع أمام شركات الأدوية العالمية مباشرة -المشروع فى واجهة شارع المستشفى الرئيسى بالداون تاون -المشروع يتميز بأنه كل الوحدات بڤيو مميز -المشروع على بعد دقيقة من محطة المونوريل المركزية


عنوان شركة عنوان من أكبر شركات التجمع الخامس فى السوق من ١٠ سنوات وهى من الشركات اللى طورت كل مناطق التجمع ( اللوتس - الأندلس - النرجس - جاردنيا - البنفسج - المستثمرين - بيت الوطن) ولها سابقة أعمال كتير سكنية ..

MLS Realty
+201200070979
View all our properties