+2 01200070979

عيادات متشطبة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة اوكسجين تاور

1
رقم الإعلان: GB 86844
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


عيادات متشطبة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة اوكسجين تاور

رقم الإعلان:
GB 86844
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
34 مترمربع
عدد دورات المياه:
1
التسليم في:
2025
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023
حول اوكسجين تاور العاصمة الإدارية الجديدة

عيادات للبيع فى اوكسجين تاور - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري عنوان - االتسليم 2025

أصبحت مصر هي العاصمة الإدارية الجديدة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة اوكسجين تاور. اوكسجين تاور هي شركة إستثمارية تجارية متخصصة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تم تحديد مصر كعاصمة إدارية لشركة اوكسجين تاور بعد أن أصبحت البلاد الأكثر تنمية في المنطقة.

اوكسجين تاور تسعى إلى توسيع عملها في المنطقة والاستفادة من الإمكانات التجارية المتاحة في مصر. وبالتالي، ستكون العاصمة الإدارية الجديدة بمصر فرصة لتطوير الأعمال التجارية والاستثمارات التي تخدم المنطقة. علاوة على ذلك، ستساعد اوكسجين تاور على الاستفادة من الإمكانات التجارية التي توفرها الحكومة المصرية.

كما أن تحويل اوكسجين تاور إلى مصر يمكن أن يساعد على تعزيز التعاون الاقتصادي بين الدول المجاورة وتعزيز التنمية الاقتصادية في المنطقة. وبالتالي، يمكن أن يشكل هذا التحويل أداة تساعد في تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة. كما يمكن أن يساعد على تحسين الحياة اليومية للمواطنين المصريين.

وبالإضافة إلى ذلك، سيشجع اوكسجين تاور على تطوير التكنولوجيا والابتكارات الجديدة في المنطقة. وسيساعد على تحقيق التنمية الاقتصادية والتكنولوجيا في المنطقة. كما سيساعد على تحسين المستوى الحياتي في المنطقة وتحسين الحياة اليومية للمواطنين المصريين.

   
About Project
About Developer

اوكسجين تاور -المشروع أمام شركات الأدوية العالمية مباشرة -المشروع فى واجهة شارع المستشفى الرئيسى بالداون تاون -المشروع يتميز بأنه كل الوحدات بڤيو مميز -المشروع على بعد دقيقة من محطة المونوريل المركزية


عنوان شركة عنوان من أكبر شركات التجمع الخامس فى السوق من ١٠ سنوات وهى من الشركات اللى طورت كل مناطق التجمع ( اللوتس - الأندلس - النرجس - جاردنيا - البنفسج - المستثمرين - بيت الوطن) ولها سابقة أعمال كتير سكنية ..

MLS Realty
+201200070979
View all our properties