+2 01200070979

اى بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة صيدلية 167 متر للبيع

 
رقم الإعلان: GB 121842
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


اى بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة صيدلية 167 متر للبيع

رقم الإعلان:
GB 121842
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
167 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
التسليم في:
2025
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023
حول اى بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

صيدليات للبيع فى اى بيزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري ارقى للتطوير العقاري - االتسليم 2025

أعلنت مجموعة ARQA Development Group مؤخرًا عن إطلاق أحدث مشروع لها ، The I Business Park Tower ، الموجود في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. من المقرر أن يصبح البرج معلمًا جديدًا في المدينة ، ويقدم أحدث مساحات المكاتب والمرافق التجارية.

برج I Business Park هو مبنى من 20 طابقًا مع مساحة إجمالية مبنية تبلغ 40،000 متر مربع. إنه يتميز بتصميم حديث مع واجهة زجاجية ، مما يوفر مناظر بانورامية للمنطقة المحيطة. يقع البرج في مكان استراتيجي في قلب منطقة الأعمال التجارية الجديدة في Capital ، مما يجعله في متناول جميع أنحاء المدينة بسهولة.

يوفر البرج مجموعة من المساحات المكتبية ، من المكاتب الصغيرة إلى الطوابق الكاملة ، بأحجام تتراوح من 50 متر مربع إلى 1000 متر مربع. تم تصميم المكاتب لتلبية احتياجات الشركات الحديثة ، مع تخطيطات مرنة وتشطيبات عالية الجودة. يتميز البرج أيضًا بمجموعة من المرافق التجارية ، بما في ذلك ملعب طعام وصالة رياضية ومركز للمؤتمرات.

تتمثل إحدى الميزات الرئيسية لبرج I I Business Park في تركيزها على الاستدامة. تم تصميم البرج ليكون موفرة للطاقة ، مع ميزات مثل الألواح الشمسية وإضاءة LED ونظام إدارة المباني الذكية. يشمل البرج أيضًا مساحات خضراء و

   
About Project
About Developer

اى بيزنس بارك هو واحد من أول 3 أبراج بمنطقة الأبراج بقلب العاصمة الإدارية الجديدة وهو أيضًا أول وأحدث مشاريع مجموعة أركا للتطوير العقاري. يعد المشروع من أحدث مشروعات شركة ارقى للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة ، حيث أنه من المشاريع المميزة والمختلفة ، فهو عبارة عن 3 أبراج ذكية منفصلة عن بعضها البعض على ارتفاع يصل إلى 20 دورًا ، في حين أنها متصلة ببعضها البعض. من خلال منصة تقع على ارتفاع الطوابق الثلاثة الأولى فقط.


ارقى للتطوير العقاري مجموعة أرقى هي شركة تطوير عقاري متطلعة، تأسّست في مصر بخبرة واسعة في جميع أنحاء البلاد. أرقى هو اسمنا و شعارنا لأنه النسخ العربي للرقي العالمي الذي هو أساس التميّز في سوق يتحدّث عن الرّفاهية . نحن في أرقى نلتزم دائما بالرقي في كل ما نقوله أو نفعله أو نبتكره . شركة أرقى للتطوير العقاري مكرّسة لبناء مجمعات تجارية وسكنية عالمية المستوى ، مدعومة بسابقة أعمال استثمارية متنوعة وخبرة ميدانية عالمية واسعة النطاق .

MLS Realty
+201200070979
View all our properties