+2 01200070979

اى بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة صيدلية 69 متر للبيع

 
رقم الإعلان: GB 122873
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


اى بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة صيدلية 69 متر للبيع

رقم الإعلان:
GB 122873
السعر:
إتصل بنا
المساحة:
69 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
التسليم في:
2025
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023
حول اى بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

صيدليات للبيع فى اى بيزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري ارقى للتطوير العقاري - االتسليم 2025

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة في مصر مشروعًا هامًا لتطوير البنية التحتية وتعزيز التنمية الاقتصادية في البلاد، ويعتبر إنشاء أي بيزنس بارك ضمن هذا المشروع أحد العوامل المهمة في تحقيق هذا الهدف.

يتميز أي بيزنس بارك بتوفير بيئة عملٍ متكاملة ومناسبة للشركات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة للنمو والتطور، وذلك من خلال توفير العديد من المرافق والخدمات المتكاملة والمتنوعة، مثل الفضاءات المكتبية الحديثة، وصالات الاجتماعات والمؤتمرات، والمطاعم والمقاهي وأماكن الاسترخاء، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية والرياضية والثقافية.

ويوفر أي بيزنس بارك في العاصمة الإدارية الجديدة أيضًا الدعم والمساندة للشركات والمشروعات عن طريق العديد من البرامج التدريبية وورش العمل التي تهدف إلى تحسين الكفاءات وتوفير الدعم المالي والمعرفي والتقني اللازم لتنمية النشاطات الاقتصادية.

كما أن إقامة أي بيزنس بارك في العاصمة الإدارية الجديدة يعتبر أيضًا فرصة لتطوير الاقتصاد المحلي وزيادة فرص العمل وتحسين الخدمات العامة والبنية التحتية، بالإضافة إلى تشجيع الاستثمارات المحلية والأجنبية وتشجيع روح ريادة الأعمال والابتكار.

ويعتبر أيضًا توفير بيئة عملٍ متكاملة ومناسبة في العاصمة الإدارية الجديدة أحد العوامل الهامة لجذب المستثمرين والشركات العالمية للاستثمار في مصر، مما يعزز دورها كوجهة استثمارية مهمة في المنطقة.

وفي النهاية، يمكن القول بأن إنشاء أي بيزنس بارك في العاصمة الإدارية الجديدة يعد خطوة هامة في تعزيز التنمية الاقتصادية والاستثمارية في مصر، وتحسين الظروف المحيطة بالشركات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وتحقيق النمو الاقتصادي المستدام وتحسين مستوى الخدمات العامة والحياة للمواطنين.

   
About Project
About Developer

اى بيزنس بارك هو واحد من أول 3 أبراج بمنطقة الأبراج بقلب العاصمة الإدارية الجديدة وهو أيضًا أول وأحدث مشاريع مجموعة أركا للتطوير العقاري. يعد المشروع من أحدث مشروعات شركة ارقى للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة ، حيث أنه من المشاريع المميزة والمختلفة ، فهو عبارة عن 3 أبراج ذكية منفصلة عن بعضها البعض على ارتفاع يصل إلى 20 دورًا ، في حين أنها متصلة ببعضها البعض. من خلال منصة تقع على ارتفاع الطوابق الثلاثة الأولى فقط.


ارقى للتطوير العقاري مجموعة أرقى هي شركة تطوير عقاري متطلعة، تأسّست في مصر بخبرة واسعة في جميع أنحاء البلاد. أرقى هو اسمنا و شعارنا لأنه النسخ العربي للرقي العالمي الذي هو أساس التميّز في سوق يتحدّث عن الرّفاهية . نحن في أرقى نلتزم دائما بالرقي في كل ما نقوله أو نفعله أو نبتكره . شركة أرقى للتطوير العقاري مكرّسة لبناء مجمعات تجارية وسكنية عالمية المستوى ، مدعومة بسابقة أعمال استثمارية متنوعة وخبرة ميدانية عالمية واسعة النطاق .

MLS Realty
+201200070979
View all our properties