+2 01200070979

صيدلية 174 متر للبيع فى اى بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB 66902
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


صيدلية 174 متر للبيع فى اى بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

رقم الإعلان:
GB 66902
السعر:
إتصل بنا
المساحة:
174 مترمربع
التسليم في:
2025
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023
حول اى بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

صيدليات للبيع فى اى بيزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري ارقى للتطوير العقاري - االتسليم 2025

برج آي بيزنس بارك هو مبنى تجاري شاهق يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. إنها مساحة عمل فريدة وحديثة مصممة لتلبية احتياجات الشركات ورجال الأعمال والمهنيين. يوفر البرج أحدث المرافق ووسائل الراحة مثل الإنترنت عالي السرعة ، والأمن على مدار 24 ساعة ، ومرافق وقوف السيارات ، وغرف الاجتماعات لتسهيل سير عملياتك التجارية بسلاسة. كما أنه يحتل موقعًا استراتيجيًا بالقرب من الطرق السريعة الرئيسية وخطوط النقل ، مما يسهل الوصول إليه للعملاء والموظفين على حدٍ سواء. علاوة على ذلك ، يوفر I Business Park Tower مساحات مكتبية مرنة متاحة للإيجار ، تتراوح من المكاتب الخاصة إلى مساحات العمل المشتركة. هذا المرفق مثالي للشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات القائمة التي تبحث عن بيئة أعمال احترافية ومبتكرة. بصفتي محاميك ، يمكنني مساعدتك في الحصول على اتفاقية إيجار لمساحة مكتبك المرغوبة في برج آي بيزنس بارك ، وتقديم الخدمات القانونية مثل صياغة ومراجعة والتفاوض بشأن شروط عقد الإيجار لضمان حقوقك ومصالحك الفضلى هم محميون.

   
About Project
About Developer

اى بيزنس بارك هو واحد من أول 3 أبراج بمنطقة الأبراج بقلب العاصمة الإدارية الجديدة وهو أيضًا أول وأحدث مشاريع مجموعة أركا للتطوير العقاري. يعد المشروع من أحدث مشروعات شركة ارقى للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة ، حيث أنه من المشاريع المميزة والمختلفة ، فهو عبارة عن 3 أبراج ذكية منفصلة عن بعضها البعض على ارتفاع يصل إلى 20 دورًا ، في حين أنها متصلة ببعضها البعض. من خلال منصة تقع على ارتفاع الطوابق الثلاثة الأولى فقط.


ارقى للتطوير العقاري مجموعة أرقى هي شركة تطوير عقاري متطلعة، تأسّست في مصر بخبرة واسعة في جميع أنحاء البلاد. أرقى هو اسمنا و شعارنا لأنه النسخ العربي للرقي العالمي الذي هو أساس التميّز في سوق يتحدّث عن الرّفاهية . نحن في أرقى نلتزم دائما بالرقي في كل ما نقوله أو نفعله أو نبتكره . شركة أرقى للتطوير العقاري مكرّسة لبناء مجمعات تجارية وسكنية عالمية المستوى ، مدعومة بسابقة أعمال استثمارية متنوعة وخبرة ميدانية عالمية واسعة النطاق .

MLS Realty
+201200070979
View all our properties