+2 01200070979

دبلكسات 180 متر للبيع فى اى سيتى 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB 91485
6,502,701 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

6,502,701 جنيه مصرى


دبلكسات 180 متر للبيع فى اى سيتى 6 اكتوبر

رقم الإعلان:
GB 91485
السعر:
6,502,701 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,126 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
180 مترمربع
التسليم في:
2027
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023
حول اى سيتى 6 اكتوبر

دبلكسات للبيع فى اى سيتى - 6 اكتوبر المطور العقاري ماونتن فيو للتطوير العقاري - االتسليم 2027

ICity 6 October هو مجمع فاخر يقع في قلب مدينة السادس من أكتوبر ، مصر. تم تطوير المشروع من قبل المطور العقاري الشهير ، ماونتن فيو ، وقد تم تصميم المشروع لتقديم نمط حياة متطور لسكانه ، مع أحدث المرافق ووسائل الراحة التي تلبي احتياجاتهم. يقع الكمبوند على مساحة 500 فدان ، ويقدم مجموعة من الوحدات السكنية التي تناسب مختلف الأحجام والميزانيات العائلية. يتميز iCity 6 October بوحدات مختلفة ، بما في ذلك الفيلات المستقلة ، والمنازل المزدوجة ، والمنازل المستقلة ، والشقق ، المصممة بلمسة عصرية وأنيقة. الكمبوند مُصمم بشكل جيد ، مما يمنح ساكنيه الشعور بالأمن والخصوصية ، مع مدخل مسور وأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. الفلل في iCity 6 أكتوبر فسيحة وفاخرة ، وتتميز بتصميمات معمارية حديثة وتشطيبات عالية الجودة. وهي متوفرة بأحجام وأنماط مختلفة تتراوح من ثلاث إلى ست غرف نوم. الفلل مجهزة بالكامل بمساحات معيشة كبيرة ومطابخ حديثة وحدائق واسعة توفر للمقيمين بيئة مريحة وهادئة. منازل التاون هاوس والتوين في iCity 6 October مثيرة للإعجاب بنفس القدر ، وتوفر بيئة معيشية حديثة عملية وأنيقة. تتوفر هذه الوحدات بأحجام مختلفة ، تتراوح من ثلاث إلى ست غرف نوم ، وتم تشطيبها وفقًا للمعايير المتميزة لتزويد السكان بمعيشة مريحة وفاخرة. التصميمات الداخلية فسيحة ، مع مخططات أرضية مذهلة توفر وفرة من الضوء الطبيعي الذي يضيف إلى الأجواء العامة. تم تصميم الشقق في iCity 6 October لإثارة الإعجاب ، مع جمالية أنيقة وعصرية تلبي نمط الحياة الحديث لسكانها. هذه الوحدات لها أحجام مختلفة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى وحدات أكبر بها 4 غرف نوم ، ومناسبة للمقيمين الفرديين ، والعائلات ، والأفراد الذين يستمتعون براحة المعيشة في الشقة. تم تشطيب الديكورات الداخلية الفاخرة بمواد عالية الجودة لتوفير الراحة والأناقة أثناء العيش في قلب المدينة. يحتوي iCity 6 October على الكثير من وسائل الراحة لسكانه ، بما في ذلك حمامات السباحة والأنشطة الرياضية وملاعب الأطفال الداخلية / الخارجية ونادي ومنافذ البيع بالتجزئة المختلفة. يوجد أيضًا صالة ألعاب رياضية حديثة ومنتجع صحي يوفر الاسترخاء وتجديد الشباب للمقيمين. تم بناء المجمع مع وضع الممارسات المستدامة في الاعتبار ، مع الإضاءة الموفرة للطاقة ، والقياس الذكي ، وأنظمة إدارة النفايات. في الختام ، يمثل iCity 6 October مستوى معيشة مرتفع للغاية يوفر مساكن فاخرة خيارات معيشية رائعة. يوفر الكمبوند للسكان مزيجًا مثاليًا من الحياة العصرية والمناطق الطبيعية ، مع مجموعة من الوحدات للاختيار من بينها لإرضاء جميع أحجام وأنماط الحياة العائلية. مع موقعه المتميز ، وتصميماته الحديثة ، والمرافق الحديثة ، يعد iCity 6 October استثمارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن تجربة معيشية فاخرة ومريحة في مدينة السادس من أكتوبر ، مصر.

   
About Project
About Developer

اى سيتى يقدم لك ماونتن فيو أي سيتي أكتوبر مفهومًا جديدًا للحياة السكنية حيث تم تصميم المساحات الخضراء والوحدات السكنية بأعلى التصاميم المعمارية والمرافق والخدمات التي تلبي جميع احتياجات السكان. يعد المشروع من أفضل كمبوندات أكتوبر وأفضل المجمعات السكنية التي أطلقتها شركة ماونتن فيو بمدينة السادس من أكتوبر والذي يحقق نمط حياة مختلف مليء بجميع أنواع الترفيه لجميع الأعمار ، بالإضافة إلى الخدمات الشاملة التي توفر الراحة والاستقرار للمقيمين وفيما يلي نستعرض تفاصيل المشروع من حيث الأسعار وأهمية الموقع والمساحات وغيرها من المعلومات.


ماونتن فيو للتطوير العقاري يرجع تنفيذ المشروع إلى شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري التي تتمتع بسمعة واسعة في مجال العقارات في مصر ولديها خبرة طويلة تمتد لعدة سنوات ، كما أنها تتعاون مع كبار المهندسين والمصممين لتنفيذ مشاريعها في مصر. أفضل طريقة ، خاصة أنها تحرص على اتباع معايير الجودة العالمية ، والتي من خلالها حققت نجاحات عديدة.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في اى سيتى

IVilla for Resale in 6 October, iCity , with installments
جنيه مصرى 6,674,920

Green color means pay in installments    


6 اكتوبر
3 غرف
FOR RESALE IVilla roof corner in 6 October - iCity in installments
جنيه مصرى 9,934,500
6 اكتوبر
3 غرف
FOR RESALE with installments IVilla in 6 October iCity - AA627
جنيه مصرى 6,610,000
6 اكتوبر
3 غرف
FOR RESALE with installments IVilla with roof in 6 October iCity - AA628
جنيه مصرى 7,100,000
6 اكتوبر
3 غرف
FOR RESALE in installments IVilla roof corner in 6 October - iCity
جنيه مصرى 6,750,000
6 اكتوبر
4 غرف