+2 01200070979

عيادة ريسيل فى ايتابا سيتى ايدج

 
رقم الإعلان: GB 110376
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


عيادة ريسيل فى ايتابا سيتى ايدج

رقم الإعلان:
GB 110376
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
65 مترمربع
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 1,420,000
عمر العقار:
2022
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023
حول ايتابا الشيخ زايد

عيادات للبيع فى ايتابا - الشيخ زايد المطور العقاري سيتى ايدج - االتسليم 2022

يعتبر كمبوند إيتابا الشيخ زايد من أهم المشاريع العمرانية التي تم إطلاقها في مصر خلال الفترة الأخيرة، حيث يتميز بمزايا فريدة وبنية تحتية متطورة تلبي جميع احتياجات السكان. ويجذب الكمبوند المستثمرين والمقيمين بمستوى الخدمات الرائعة المتاحة والتصميم المتميز للوحدات السكنية.

يقع كمبوند إيتابا الشيخ زايد في مكان متميز في الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، على مساحة تبلغ 110 فدانًا تضم مساحات خضراء واسعة وحدائق، ويوجد بالمشروع العديد من الوحدات السكنية المختلفة منها الشقق والتوين هاوس والفيلات، وبأحجام متنوعة تناسب جميع الأذواق.

يتميز الكمبوند بتصميمه المعماري الرائع، الذي يأخذ في الاعتبار جميع العوامل الخاصة بالحياة المعاصرة، مثل الإضاءة الطبيعية والتهوية واستخدام التقنيات الحديثة. كما يتميز التصميم الداخلي للوحدات السكنية بالرقي والفخامة، وقد تم تصميمها بعناية لتوفير أقصى درجات الراحة والاسترخاء.

وتتميز الخدمات المتاحة في كمبوند إيتابا الشيخ زايد بالتنوع والاعتماد على أحدث التقنيات، فهناك نادي رياضي وملعب جولف وحمامات سباحة، إلى جانب مسارات للجري وركوب الدراجات ومنطقة لعب الأطفال والحدائق والمناطق الترفيهية الأخرى. كما يوجد في المشروع مركز تجاري وعيادات طبية ومدرسة دولية ونادي صحي ونادي اجتماعي، بالإضافة إلى خدمات أخرى مثل خدمة الأمن والصيانة على مدار الساعة.

يعتبر كمبوند إيتابا الشيخ زايد وجهة مفضلة لمن يبحثون عن العيش والتمتع بمستوى عالي من الرفاهية والراحة، حيث يمكن الاستمتاع بجميع الخدمات الحديثة في مكان واحد، بالإضافة إلى موقعه الاستراتيجي القريب من مراكز التسوق والأماكن السياحية والمدارس والجامعات والمستشفيات.

بهذه الطريقة، يمكن القول إن كمبوند إيتابا الشيخ زايد يمثل مشروعًا مثاليًا للمستثمرين والمقيمين على حد سواء، حيث يوفر كل ما يحتاجونه من سكن متميز وخدمات راقية وبنية تحتية متطورة وموقع متميز.

   
About Project
About Developer

ايتابا مشروع سكني راقي من شركة سيتي إيدج العقارية يقع بالقرب من طريق الإسكندرية الصحراوي والطريق الدائري. أطلقت الحكومة المصرية حملة تطوير عقاري كانت أبرز نتائج إطلاق أكثر من مشروع سكني وعمراني جديد ، وكانت سيتي إيدج زايد من الشركات التي شاركت في هذه الحملة بمشروعها المميز ، ايتابا الشيخ زايد.


سيتى ايدج شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري هي واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري التي تعكس الأهداف العقارية المتميزة في سوق العقارات ، حيث أنها نتاج تعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية والشركة القابضة للتطوير والاستثمار وبنك الإسكان والتعمير. تأسست شركة سيتي إيدج عام 2017 لتنفيذ مشاريع سكنية فاخرة ومتطورة ومتعددة الاستخدامات وتسعى الشركة جاهدة لتقديم أفضل الموديلات لعملائها ، وكل فكر جديد ومتقدم ومبتكر في عالم العقارات من أجل توفير كافة الاحتياجات ومتطلبات العملاء.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a5c03e-bea6.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712