+2 01200070979

عيادة ريسيل بالتقسيط في ايتابا

 
رقم الإعلان: GB 115282
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


عيادة ريسيل بالتقسيط في ايتابا

رقم الإعلان:
GB 115282
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
65 مترمربع
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 1,420,000
عمر العقار:
2022
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023
حول ايتابا الشيخ زايد

عيادات للبيع فى ايتابا - الشيخ زايد المطور العقاري سيتى ايدج - االتسليم 2022

ETAPA - رؤية City Edge للحياة الحضرية في الشيخ زايد ، مصر ETAPA هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب منطقة الشيخ زايد النابضة بالحياة في مصر. تم تطويره بواسطة City Edge ، أحد مطوري العقارات الرائدين في البلاد ، يمثل ETAPA الرؤية المثالية للحياة الحضرية الحديثة. بفضل تصميمها الحديث ووسائل الراحة الفاخرة والموقع المتميز ، تبرز ETAPA بسرعة كوجهة سكنية مرغوبة في مصر. يحتل مجمع ETAPA مساحة 100 فدان ويقدم مجموعة متميزة من الفلل والشقق الحديثة. تم تصميم المجمع لتلبية احتياجات مختلف السكان ، من المهنيين الفرديين إلى العائلات الكبيرة. تم تصميم كل وحدة وتطويرها ببراعة لتوفير الراحة والرفاهية والوظائف. يتميز مجمع ETAPA بمجموعة شاملة من وسائل الراحة التي تعكس نمط الحياة الحضري الحديث لمنطقة الشيخ زايد. يوفر ناديه الفاخر مركزًا ترفيهيًا ، بما في ذلك حوض سباحة وجيم ومرافق سبا. يوجد أيضًا منطقة لعب للأطفال وسينما ومطعم ومقهى. السماح للمقيمين بالاستمتاع بتجربة أسلوب حياة مترفة. يعد موقع ETAPA ميزة أخرى مهمة. يقع في الشيخ زايد ، وهو حي ثري يشتهر بتناول الطعام والترفيه والتسوق على مستوى عالمي. يقع الكمبوند في موقع استراتيجي لتوفير سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية ، مما يسهل على السكان التنقل إلى أجزاء أخرى من المدينة. يتميز مجمع ETAPA أيضًا بتخطيط المناظر الطبيعية المصمم هندسيًا والذي يتضمن الحدائق الخضراء ومسارات الركض وركوب الدراجات وغيرها من المرافق الترفيهية في الهواء الطلق. توفر المساحات الخضراء بيئة منعشة ، وتوفر أجواءً هادئةً وهادئة ، مما يمنح السكان الهروب المثالي من الطحن اليومي. تلتزم City Edge بتقديم أعلى مستوى من الخدمة لسكانها ، ولا تعد ETAPA استثناءً. يتميز المجمع بأمن ودعم على مدار 24 ساعة لضمان سلامة وراحة السكان. في الختام ، ايتابا هو مجمع سكني فاخر يحدد العصر الجديد للحياة الحضرية الحديثة في الشيخ زايد في مصر. التصميم الفريد للمجمع ووسائل الراحة الفاخرة والموقع المتميز يجعله وجهة سكنية مثالية لأولئك الذين يقدرون ويطلبون أعلى مستوى من الراحة والرفاهية. لقد بذلت City Edge الكثير من الجهد ، مع الحرص الشديد على تطوير ETAPA لتعكس رؤيتها المتميزة إلى واقع ملموس.

   
About Project
About Developer

ايتابا مشروع سكني راقي من شركة سيتي إيدج العقارية يقع بالقرب من طريق الإسكندرية الصحراوي والطريق الدائري. أطلقت الحكومة المصرية حملة تطوير عقاري كانت أبرز نتائج إطلاق أكثر من مشروع سكني وعمراني جديد ، وكانت سيتي إيدج زايد من الشركات التي شاركت في هذه الحملة بمشروعها المميز ، ايتابا الشيخ زايد.


سيتى ايدج شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري هي واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري التي تعكس الأهداف العقارية المتميزة في سوق العقارات ، حيث أنها نتاج تعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية والشركة القابضة للتطوير والاستثمار وبنك الإسكان والتعمير. تأسست شركة سيتي إيدج عام 2017 لتنفيذ مشاريع سكنية فاخرة ومتطورة ومتعددة الاستخدامات وتسعى الشركة جاهدة لتقديم أفضل الموديلات لعملائها ، وكل فكر جديد ومتقدم ومبتكر في عالم العقارات من أجل توفير كافة الاحتياجات ومتطلبات العملاء.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في ايتابا

ETAPA Sheikh Zayed Clinic for sale
جنيه مصرى 3,812,961

Green color means pay in installments    


الشيخ زايد
65 مساحة المبنى