+2 01200070979

فلل متشطبة للبيع فى الشيخ زايد ايتابا

43
رقم الإعلان: GB 60736
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فلل متشطبة للبيع فى الشيخ زايد ايتابا

رقم الإعلان:
GB 60736
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
390 مترمربع
مساحة المبنى:
449 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023
حول ايتابا الشيخ زايد

فلل 4 غرف للبيع فى ايتابا - الشيخ زايد المطور العقاري سيتى ايدج - االتسليم 2023

ايتابا الشيخ زايد مصر هو مشروع تطوير عمراني جديد يقع في مدينة الشيخ زايد ، التي تقع في ضواحي القاهرة ، مصر. يتم تطوير هذا المشروع من قبل الحكومة المصرية بالشراكة مع عدد من الشركات الخاصة ، ومن المتوقع أن يكون أحد أكبر مشاريع التنمية الحضرية وأكثرها طموحًا في تاريخ البلاد.

تم تسمية مشروع ETAPA Sheikh Zayed على اسم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ، الذي كان مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة وأول رئيس لها. اشتهر الشيخ زايد برؤيته لعالم عربي حديث ومزدهر ومستدام ، ويهدف مشروع ETAPA إلى عكس هذه القيم.

يتم تطوير المشروع على مساحة 14000 فدان ، والتي تشمل مناطق سكنية وتجارية. ستشمل المناطق السكنية مزيجًا من الفلل الفاخرة والمنازل والشقق ، بينما ستشمل المناطق التجارية المكاتب ومراكز التسوق والمرافق الترفيهية.

تتمثل إحدى السمات الرئيسية لمشروع ETAPA Sheikh Zayed في تركيزه على الاستدامة. تم تصميم المشروع لتقليل تأثيره البيئي إلى الحد الأدنى ، مع ميزات مثل المساحات الخضراء ومسارات الدراجات والمباني الموفرة للطاقة. كما التزم المطورون أيضًا باستخدام مصادر الطاقة المتجددة ، مثل الطاقة الشمسية ، لتلبية احتياجات المشروع من الطاقة.

جانب آخر مهم للمشروع هو تركيزه على تنمية المجتمع. صرح المطورون أنهم يهدفون إلى إنشاء مجتمع نابض بالحياة وشامل من شأنه تعزيز التفاعل الاجتماعي والتبادل الثقافي. ولهذه الغاية ، سيشمل المشروع مراكز مجتمعية ومنشآت رياضية وأماكن ثقافية.

من المتوقع أن يكون لمشروع ETAPA الشيخ زايد تأثير كبير على الاقتصاد المصري. من المتوقع أن يخلق المشروع آلاف الوظائف ، سواء أثناء مرحلة البناء أو بمجرد اكتمال المشروع. ومن المتوقع أيضًا أن يجتذب الاستثمار من كل من المستثمرين المحليين والأجانب ، مما قد يساعد في تعزيز اقتصاد البلاد.

ومع ذلك ، لم يخل مشروع ETAPA من الجدل. أعرب بعض السكان المحليين عن قلقهم بشأن تأثير المشروع على البيئة المحيطة وطريقة حياتهم. كما كانت هناك مخاوف بشأن القدرة على تحمل تكاليف الوحدات السكنية التي سيتم بناؤها كجزء من المشروع.

على الرغم من هذه المخاوف ، يظل مشروع ETAPA الشيخ زايد أحد أكثر مشاريع التنمية الحضرية طموحًا وإثارة في مصر. إذا نجحت ، يمكن أن تكون بمثابة نموذج للمدن والبلدان الأخرى التي تتطلع إلى إنشاء مجتمعات حضرية مستدامة وشاملة.

   
About Project
About Developer

ايتابا مشروع سكني راقي من شركة سيتي إيدج العقارية يقع بالقرب من طريق الإسكندرية الصحراوي والطريق الدائري. أطلقت الحكومة المصرية حملة تطوير عقاري كانت أبرز نتائج إطلاق أكثر من مشروع سكني وعمراني جديد ، وكانت سيتي إيدج زايد من الشركات التي شاركت في هذه الحملة بمشروعها المميز ، ايتابا الشيخ زايد.


سيتى ايدج شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري هي واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري التي تعكس الأهداف العقارية المتميزة في سوق العقارات ، حيث أنها نتاج تعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية والشركة القابضة للتطوير والاستثمار وبنك الإسكان والتعمير. تأسست شركة سيتي إيدج عام 2017 لتنفيذ مشاريع سكنية فاخرة ومتطورة ومتعددة الاستخدامات وتسعى الشركة جاهدة لتقديم أفضل الموديلات لعملائها ، وكل فكر جديد ومتقدم ومبتكر في عالم العقارات من أجل توفير كافة الاحتياجات ومتطلبات العملاء.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-6f56e-2179.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712