+2 01200070979

شقق 230 متر للبيع فى ايتابا الشيخ زايد

34
رقم الإعلان: GB 71609
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقق 230 متر للبيع فى ايتابا الشيخ زايد

رقم الإعلان:
GB 71609
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
230 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
الأرضية:
check أخرى  
تطل على:
Land Escape
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023
حول ايتابا الشيخ زايد

3 غرف شقة للبيع فى ايتابا الشيخ زايد المطور العقاري سيتى ايدج - االتسليم 2023

إيتابا من سيتي إيدج هو مشروع سكني جديد مثير يقع في قلب الشيخ زايد ، مصر. يتميز المجمع السكني الحديث بتصميم فريد ، ووسائل راحة عالمية المستوى ، واتصال ممتاز ، مما يجعله خيارًا ممتازًا لمن يبحثون عن تجربة معيشية راقية.

كمبوند إيتابا هو أحدث مشروع لشركة City Edge ، أحد أكثر مطوري العقارات احترامًا في مصر ، والمعروف بالتزامهم بالتميز والاهتمام بالتفاصيل.

يمتد المجمع على أكثر من 100 فدان من المساحات الخضراء والحدائق والمساحات المفتوحة ، مع التركيز على تزويد السكان ببيئة هادئة وهادئة للاتصال بالمنزل. يقدم المشروع مجموعة واسعة من الشقق والمنازل والتوين هاوس المصممة لتلبية احتياجات العائلات من جميع الأحجام.

تتميز كل وحدة داخل مجمع إيتابا بتصميمات حديثة ، مما يضمن وصول السكان إلى مساحة معيشة أنيقة ومريحة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، وتتميز جميعها بتشطيبات عالية الجودة وشرفات واسعة مع إطلالات رائعة وتصميمات داخلية على أحدث طراز مع مفروشات عصرية.

كما يتميز المجمع بوسائل الراحة والمرافق ذات المستوى العالمي المصممة لتزويد السكان بأعلى مستويات الجودة في الحياة. يشتمل المشروع على العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك مسبح لا متناهي على السطح ، وصالة رياضية حديثة مجهزة بالكامل ، ومناطق لعب للأطفال ، ومواقف سيارات واسعة ، وأنظمة أمنية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لضمان سلامة وأمن السكان.

من أهم مزايا العيش في كمبوند إيتابا الاتصال ، مع موقع مركزي يوفر سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والطرق السريعة والمدارس والمستشفيات ومراكز التسوق والمرافق الاجتماعية الأخرى. يقع الكمبوند أيضًا على مرمى حجر من مناطق أخرى مثل الشيخ زايد ومدينة السادس من أكتوبر ، مما يجعله خيارًا ممتازًا للعائلات التي تبحث عن جميع مزايا الحياة المريحة في المدينة.

في الختام ، يعد مشروع إيتابا من سيتي إيدج في الشيخ زايد مشروعًا سكنيًا على مستوى عالمي يوفر رفاهية وراحة وحياة عصرية لا مثيل لها. إنه خيار مثالي للعائلات التي تبحث عن بيئة هادئة متكاملة مع وسائل الراحة ذات المستوى العالمي واتصال ممتاز.

   
About Project
About Developer

ايتابا مشروع سكني راقي من شركة سيتي إيدج العقارية يقع بالقرب من طريق الإسكندرية الصحراوي والطريق الدائري. أطلقت الحكومة المصرية حملة تطوير عقاري كانت أبرز نتائج إطلاق أكثر من مشروع سكني وعمراني جديد ، وكانت سيتي إيدج زايد من الشركات التي شاركت في هذه الحملة بمشروعها المميز ، ايتابا الشيخ زايد.


سيتى ايدج شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري هي واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري التي تعكس الأهداف العقارية المتميزة في سوق العقارات ، حيث أنها نتاج تعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية والشركة القابضة للتطوير والاستثمار وبنك الإسكان والتعمير. تأسست شركة سيتي إيدج عام 2017 لتنفيذ مشاريع سكنية فاخرة ومتطورة ومتعددة الاستخدامات وتسعى الشركة جاهدة لتقديم أفضل الموديلات لعملائها ، وكل فكر جديد ومتقدم ومبتكر في عالم العقارات من أجل توفير كافة الاحتياجات ومتطلبات العملاء.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties