+2 01200070979

شقة متشطبة 3 غرف للبيع فى ايتابا الشيخ زايد

34
رقم الإعلان: GB 73239
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقة متشطبة 3 غرف للبيع فى ايتابا الشيخ زايد

رقم الإعلان:
GB 73239
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
230 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
الأرضية:
check أخرى  
تطل على:
Land Escape
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023
حول ايتابا الشيخ زايد

شقة 3 غرف للبيع فى ايتابا - الشيخ زايد المطور العقاري سيتى ايدج - االتسليم 2023

كمبوند آيتابا الشيخ زايد مصر هو مشروع عقاري يقع في مدينة الشيخ زايد، ويضم العديد من المشاريع المتنوعة التي تشمل السكن الذكي والتجاري والترفيهي والمجتمعي والخدمي والصناعي. يتميز المشروع بتوفير بيئة مناسبة للحياة الطبيعية والأنشطة الترفيهية، مع توفير خدمات عالية الجودة للمشتركين الذين يستخدمون المنطقة.

يشمل المشروع مجموعة متنوعة من الخدمات والأنشطة التي تشمل السكن، والتجارة، والترفيه، والأنشطة المجتمعية، والخدمات الصحية، والخدمات الصناعية، والخدمات البنائية والخدمات الإدارية. يوفر المشروع العديد من الخدمات الإنسانية التي تشمل السكن، والتجارة، والترفيه، والخدمات الصحية، والخدمات الصناعية، والخدمات البنائية والخدمات الإدارية.

يقوم المشروع بتطوير المنطقة التي توفر للمشتركين العديد من الخدمات الإنسانية والخدمات الإدارية التي تساعدهم في الحصول على الخدمات التي يحتاجون إليها. يوفر المشروع العديد من الخدمات الإنسانية التي تساعد المشتركين على الحصول على الموارد التي يحتاجونها لإجراء الأنشطة التي تكون صالحة للحياة الطبيعية والترفيهية. يوفر المشروع أيضا العديد من الخدمات الإدارية التي تساعد المشتركين في الحصول على الخدمات التي يحتاجون إليها.

   
About Project
About Developer

ايتابا مشروع سكني راقي من شركة سيتي إيدج العقارية يقع بالقرب من طريق الإسكندرية الصحراوي والطريق الدائري. أطلقت الحكومة المصرية حملة تطوير عقاري كانت أبرز نتائج إطلاق أكثر من مشروع سكني وعمراني جديد ، وكانت سيتي إيدج زايد من الشركات التي شاركت في هذه الحملة بمشروعها المميز ، ايتابا الشيخ زايد.


سيتى ايدج شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري هي واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري التي تعكس الأهداف العقارية المتميزة في سوق العقارات ، حيث أنها نتاج تعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية والشركة القابضة للتطوير والاستثمار وبنك الإسكان والتعمير. تأسست شركة سيتي إيدج عام 2017 لتنفيذ مشاريع سكنية فاخرة ومتطورة ومتعددة الاستخدامات وتسعى الشركة جاهدة لتقديم أفضل الموديلات لعملائها ، وكل فكر جديد ومتقدم ومبتكر في عالم العقارات من أجل توفير كافة الاحتياجات ومتطلبات العملاء.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties