+2 01200070979

تاون هاوس جاهزة للاستلام 4 غرف للبيع فى ايتابا الشيخ زايد

43
رقم الإعلان: GB 73686
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


تاون هاوس جاهزة للاستلام 4 غرف للبيع فى ايتابا الشيخ زايد

رقم الإعلان:
GB 73686
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
364 مترمربع
مساحة المبنى:
306 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 1,374,134
عمر العقار:
2022
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023
حول ايتابا الشيخ زايد

4 غرف تاون هاوس للبيع فى ايتابا الشيخ زايد المطور العقاري سيتى ايدج - االتسليم 2022

كمبوند ايتابا الشيخ زايد مصر، هو من أحدث المشروعات السكنية المتكاملة في منطقة الشيخ زايد بمدينة الجيزة. يتميز المشروع بتصميم عصري ومتميز وموقع استراتيجي في قلب الشيخ زايد، حيث يوفر للمقيمين الهدوء والراحة، وفرصة العيش في بيئة مثالية.

تتكون الوحدات السكنية في كمبوند ايتابا من شقق وفيلات، حيث يمكن للمقيمين اختيار الوحدة المناسبة لهم بناءً على حاجتهم واحتياجاتهم. كما يتميز المشروع بتصميم معماري رائع وطابع حضاري مميز، يناسب جميع الأذواق والاحتياجات.

تضم منطقة الشيخ زايد مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق الهامة مثل المولات التجارية والمطاعم والمستشفيات والنوادي الرياضية، وكذلك المدارس والجامعات، مما يجعل الكمبوند موقعًا مثاليًا للعيش والعمل.

توفر كمبوند ايتابا العديد من المرافق الداخلية والخارجية التي تجعل من العيش فيها تجربة ممتعة ومريحة، حيث تتضمن الأنشطة الرياضية والترفيهية مثل حمامات السباحة والنوادي الرياضية وحدائق الأطفال، بالإضافة إلى نادي الجولف الذي يعتبر من بين أحدث الملاعب العالمية.

يتمتع كمبوند ايتابا بأمن وحماية مثالية، حيث يوجد نظام داخلي متكامل للحد من حالات السرقة والاحتيال، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الخارجية التي تشمل الشرطة والمستشفيات والمراكز التجارية، والتي تجعل السكان يشعرون بالأمان والارتياح.

بالإضافة إلى ذلك، يوجد فريق من المهنيين والخبراء المدربين بشكل جيد في كمبوند ايتابا، والذين يعملون جاهدين من أجل تلبية احتياجات السكان والمستثمرين، وتحقيق أفضل مستويات الخدمة والراحة.

في النهاية، يعد كمبوند ايتابا الشيخ زايد مصر، خيارًا مثاليًا للعيش والعمل، حيث يوفر للأفراد والعائلات الراحة والأمان والأنشطة الترفيهية، بالإضافة إلى التصميم الحديث والمرافق المتكاملة. لذلك، فمن المتوقع أن ينال هذا الكمبوند إعجاب الكثير من المستثمرين والأفراد على حد سواء.

   
About Project
About Developer

ايتابا مشروع سكني راقي من شركة سيتي إيدج العقارية يقع بالقرب من طريق الإسكندرية الصحراوي والطريق الدائري. أطلقت الحكومة المصرية حملة تطوير عقاري كانت أبرز نتائج إطلاق أكثر من مشروع سكني وعمراني جديد ، وكانت سيتي إيدج زايد من الشركات التي شاركت في هذه الحملة بمشروعها المميز ، ايتابا الشيخ زايد.


سيتى ايدج شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري هي واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري التي تعكس الأهداف العقارية المتميزة في سوق العقارات ، حيث أنها نتاج تعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية والشركة القابضة للتطوير والاستثمار وبنك الإسكان والتعمير. تأسست شركة سيتي إيدج عام 2017 لتنفيذ مشاريع سكنية فاخرة ومتطورة ومتعددة الاستخدامات وتسعى الشركة جاهدة لتقديم أفضل الموديلات لعملائها ، وكل فكر جديد ومتقدم ومبتكر في عالم العقارات من أجل توفير كافة الاحتياجات ومتطلبات العملاء.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في ايتابا

Townhouses For Resale , at Sheikh Zayed, ETAPA , R T M
جنيه مصرى 9,000,000
الشيخ زايد
3 غرف
Townhouse for resale in Sheikh Zayed, ETAPA in a prime location
جنيه مصرى 6,950,000
الشيخ زايد
3 غرف
Townhouses for Sale in ETAPA Sheikh Zayed - Egypt
جنيه مصرى 10,850,000
الشيخ زايد
4 غرف
Townhouses 4 bedrooms for sale in ETAPA Sheikh Zayed
جنيه مصرى 8,427,620
الشيخ زايد
4 غرف
Townhouse For Sale by installment in Etapa elshekh zayed
جنيه مصرى 11,398,209
الشيخ زايد
3 غرف