+2 01200070979

عيادات للبيع فى الشيخ زايد ايتابا

 
رقم الإعلان: GB 78885
3,812,961 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

3,812,961 جنيه مصرى


عيادات للبيع فى الشيخ زايد ايتابا

رقم الإعلان:
GB 78885
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
3,812,961 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
65 مترمربع
السعر:
جنيه مصرى 3,812,961
المقدم:
جنيه مصرى 1,420,000
عمر العقار:
2022
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول ايتابا الشيخ زايد

عيادات للبيع فى ايتابا - الشيخ زايد المطور العقاري سيتى ايدج - االتسليم 2022

تزداد الطلبات على السكن الفاخر بشكل متزايد، لذلك يسعى المطورون العقاريون لتقديم مجمعات سكنية فاخرة ومريحة لتلبيهذا الطلب. يعد كمبوند ايتابا الشيخ زايد في الجيزة، مصر، من بين هذه المجمعات الفاخرة والتي تتميز بالجودة والرفاهية.

يتميز كمبوند ايتابا الشيخ زايد بوجوده في قلب الشيخ زايد، ويقدم وحدات سكنية عالية الجودة ومجموعة متنوعة من المرافق الفاخرة. يغطي المجمع مساحة 63 فدانًا من المناظر الخضراء الجميلة والهندسة المعمارية الحديثة ويوفر نمط حياة هادئ ومريح، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن العيش بجودة عالية في المدينة.

يوفر كمبوند ايتابا الشيخ زايد مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المكونة من شقق وتاون هاوس وفلل مستقلة. تتراوح مساحة الوحدات بين 160 مترًا مربعًا و500 مترًا مربعًا، حيث يمكن للسكان اختيار الحجم المثالي الذي يناسب احتياجات أسرهم. بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم كل وحدة في كمبوند ايتابا الشيخ زايد بأناقة ليناسب العيش الفاخر، حيث تم تصميم كل وحدة بغرف نوم واسعة ومطابخ عصرية ومناطق معيشة مريحة مثالية لاستضافة الضيوف.

يفخر المجمع أيضًا بمجموعة متنوعة من المرافق التي تلبي احتياجات السكان في كل مكان. يضم مسبحًا وصالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل، وملعب للأطفال، وصالون تجميل، ومركز مجتمعي. كما يقدم كمبوند ايتابا الشيخ زايد مجموعة متنوعة من وحدات التجزئة، بما في ذلك المقاهي والمتاجر والمطاعم، الأمر الذي يزيد من راحة السكان.

تم تصميم كمبوند ايتابا الشيخ زايد أيضًا براحة السكان في الاعتبار. حيث أدرج المطورون جميع الخدمات اللازمة والأنشطة المساعدة مثل الأمن على مدار الساعة، وخدمات التنظيف والصيانة، ونظام أمن متقدم.

يعد موقع المجمع أيضًا من أهم نقاط بيعه. حيث يقع كمبوند ايتابا الشيخ زايد على بعد خمسة عشر دقيقة فقط من وسط القاهرة ويتميز وموقعه المتميز القريب من الطرق الرئيسية مثل المحور والطريق الصحراوي بين القاهرة والإسكندرية، مما يجعل من السهل على السكان الوصول إلى أجزاء مختلفة من المدينة بسهولة.

في الخلاصة، يعد كمبوند ايتابا الشيخ زايد مجمع سكني استثنائي في الشيخ زايد يوفر للسكان فاخرة لا مثيل لها وراحة فائقة. كل شيء في المجمع، من وحداته الجيدة التصميم إلى المناطق المحيطة به الهادئة، يجعله مكانًا مثاليًا للعيش فيه.

   
About Project
About Developer

ايتابا مشروع سكني راقي من شركة سيتي إيدج العقارية يقع بالقرب من طريق الإسكندرية الصحراوي والطريق الدائري. أطلقت الحكومة المصرية حملة تطوير عقاري كانت أبرز نتائج إطلاق أكثر من مشروع سكني وعمراني جديد ، وكانت سيتي إيدج زايد من الشركات التي شاركت في هذه الحملة بمشروعها المميز ، ايتابا الشيخ زايد.


سيتى ايدج شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري هي واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري التي تعكس الأهداف العقارية المتميزة في سوق العقارات ، حيث أنها نتاج تعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية والشركة القابضة للتطوير والاستثمار وبنك الإسكان والتعمير. تأسست شركة سيتي إيدج عام 2017 لتنفيذ مشاريع سكنية فاخرة ومتطورة ومتعددة الاستخدامات وتسعى الشركة جاهدة لتقديم أفضل الموديلات لعملائها ، وكل فكر جديد ومتقدم ومبتكر في عالم العقارات من أجل توفير كافة الاحتياجات ومتطلبات العملاء.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في ايتابا

ETAPA Sheikh Zayed Clinic for sale
جنيه مصرى 3,812,961

Green color means pay in installments    


الشيخ زايد
65 مساحة المبنى