+2 01200070979

فلل للبيع فى الشيخ زايد ايتابا

43
رقم الإعلان: GB 81543
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فلل للبيع فى الشيخ زايد ايتابا

رقم الإعلان:
GB 81543
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
390 مترمربع
مساحة المبنى:
449 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول ايتابا الشيخ زايد

4 غرف فلل للبيع فى ايتابا الشيخ زايد المطور العقاري سيتى ايدج - االتسليم 2023

أطلقت شركة City Edge Developments ، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر ، مجمعًا جديدًا في مدينة الشيخ زايد يسمى ETAPA. يقع الكمبوند في قلب مدينة الشيخ زايد ، وهي واحدة من أرقى المناطق السكنية المرغوبة في مصر.

ETAPA هو مجمع سكني فاخر يقدم مجموعة واسعة من الشقق والدوبلكس والفلل. تم تصميم المجمع لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من السكان ، من المهنيين الشباب إلى العائلات ، مع مجموعة متنوعة من أحجام الوحدات وتصميماتها.

تتراوح الشقق في ETAPA من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بينما توفر الدوبلكس والفلل ثلاث إلى ست غرف نوم. تم تصميم الوحدات بتشطيبات حديثة وأنيقة ، مع مناطق معيشة واسعة ونوافذ كبيرة توفر إطلالات خلابة على المساحات الخضراء المحيطة.

الكمبوند مقام على مساحة إجمالية قدرها 100 فدان ، 80٪ من الأرض مخصصة للمساحات الخضراء والحدائق ذات المناظر الطبيعية. يقدم ETAPA مجموعة من وسائل الراحة والتسهيلات ، بما في ذلك نادي ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي ، وحوض سباحة ، ومنطقة لعب للأطفال. كما يتميز الكمبوند بمنطقة تجارية بها مجموعة من المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم.

يقع ETAPA في موقع استراتيجي في مدينة الشيخ زايد ، مع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية وخطوط النقل. يبعد الكمبوند بضع دقائق فقط عن طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي ، الذي يربط مدينة الشيخ زايد بوسط مدينة القاهرة والمدن الرئيسية الأخرى في مصر.

يعد إطلاق ETAPA جزءًا من التزام City Edge Developments بتوفير عقارات سكنية فاخرة وعالية الجودة تلبي احتياجات قطاعات السوق المختلفة. تتمتع الشركة بسجل حافل في تقديم المشاريع الناجحة في جميع أنحاء مصر ، بما في ذلك مدينة العلمين الجديدة ، والمقصاد ، وزاهية.

في الختام ، ETAPA هو مجمع سكني فاخر يقدم تجربة معيشية فريدة في واحدة من أرقى المناطق في مصر. بفضل تصميمها الحديث ووحداتها الفسيحة ومجموعة من وسائل الراحة ، من المقرر أن تصبح ETAPA واحدة من أكثر المجتمعات السكنية المرغوبة في مدينة الشيخ زايد.

   
About Project
About Developer

ايتابا مشروع سكني راقي من شركة سيتي إيدج العقارية يقع بالقرب من طريق الإسكندرية الصحراوي والطريق الدائري. أطلقت الحكومة المصرية حملة تطوير عقاري كانت أبرز نتائج إطلاق أكثر من مشروع سكني وعمراني جديد ، وكانت سيتي إيدج زايد من الشركات التي شاركت في هذه الحملة بمشروعها المميز ، ايتابا الشيخ زايد.


سيتى ايدج شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري هي واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري التي تعكس الأهداف العقارية المتميزة في سوق العقارات ، حيث أنها نتاج تعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية والشركة القابضة للتطوير والاستثمار وبنك الإسكان والتعمير. تأسست شركة سيتي إيدج عام 2017 لتنفيذ مشاريع سكنية فاخرة ومتطورة ومتعددة الاستخدامات وتسعى الشركة جاهدة لتقديم أفضل الموديلات لعملائها ، وكل فكر جديد ومتقدم ومبتكر في عالم العقارات من أجل توفير كافة الاحتياجات ومتطلبات العملاء.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-31b43-23b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712