+2 01200070979

شقة متشطبة 240 متر للبيع فى ايتابا الشيخ زايد

33
رقم الإعلان: GB 84236
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقة متشطبة 240 متر للبيع فى ايتابا الشيخ زايد

رقم الإعلان:
GB 84236
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
240 مترمربع
رقم الطابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرضية:
check أخرى  
تطل على:
Land Escape
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 258,720
عدد الأقساط:
28
قيمة القسط:
جنيه مصرى 175,560 / ربع سنوى
عمر العقار:
2022
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول ايتابا الشيخ زايد

شقة 3 غرف للبيع فى ايتابا - الشيخ زايد المطور العقاري سيتى ايدج - االتسليم 2022

يقع كمبوند إيتابا في قلب منطقة الشيخ زايد في مصر، وهو من تطوير شركة سيتي ايدج العقارية. يضم الكمبوند مجموعة مميزة من الوحدات السكنية والتجارية المتميزة، مع مجموعة من المرافق المخصصة لتلبية احتياجات السكان.

يتميز كمبوند إيتابا بالحفاظ على الارتباط الوثيق بالطبيعة، حيث يحتوي المشروع على مساحات خضراء واسعة توفر حياة صحية ومتجددة لقاطنيه. كما يتميز بوجود التصميم المعماري الإبداعي للمشروع، الذي يلبي جميع احتياجات السكان.

يضم كمبوند إيتابا وحدات سكنية مختلفة المساحات تشمل الشقق والفيلل والتاون هاوس. جميع وحدات المشروع تتميز بالتصميم الحديث والفاخر، بالإضافة إلى استخدام أعلى جودة من المواد في البناء.

يتوفر في كمبوند إيتابا مرافق متعددة تحقق الرفاهية والراحة للسكان، بما في ذلك مسابح خارجية، ومناطق لعب للأطفال، ومناطق مخصصة للشواء. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الكمبوند على مركز لياقة بدنية ومنطقة ترفيهية للأطفال ونادي صحي ومناطق تجارية.

يتمتع كمبوند إيتابا بموقع استراتيجي ممتاز، حيث يقع بالقرب من ميدان جهينة، وبالقرب من العديد من المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية الكبرى في منطقة الشيخ زايد.

باختصار، يعتبر كمبوند إيتابا المكان المثالي للعيش والاستثمار والاستمتاع بالحياة في قلب منطقة الشيخ زايد. ويمثل الكمبوند خياراً مثالياً للراغبين في الحصول على الرفاهية والراحة في بيئة مستدامة وصحية.

   
About Project
About Developer

ايتابا مشروع سكني راقي من شركة سيتي إيدج العقارية يقع بالقرب من طريق الإسكندرية الصحراوي والطريق الدائري. أطلقت الحكومة المصرية حملة تطوير عقاري كانت أبرز نتائج إطلاق أكثر من مشروع سكني وعمراني جديد ، وكانت سيتي إيدج زايد من الشركات التي شاركت في هذه الحملة بمشروعها المميز ، ايتابا الشيخ زايد.


سيتى ايدج شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري هي واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري التي تعكس الأهداف العقارية المتميزة في سوق العقارات ، حيث أنها نتاج تعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية والشركة القابضة للتطوير والاستثمار وبنك الإسكان والتعمير. تأسست شركة سيتي إيدج عام 2017 لتنفيذ مشاريع سكنية فاخرة ومتطورة ومتعددة الاستخدامات وتسعى الشركة جاهدة لتقديم أفضل الموديلات لعملائها ، وكل فكر جديد ومتقدم ومبتكر في عالم العقارات من أجل توفير كافة الاحتياجات ومتطلبات العملاء.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties