+2 01200070979

شقق 178 متر للايجار فى ايست تاون القاهرة الجديدة

33
رقم الإعلان: GB 107139
17,000 جنيه مصرى / شهر
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

17,000 جنيه مصرى / شهر


شقق 178 متر للايجار فى ايست تاون القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 107139
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
17,000 جنيه مصرى
المساحة:
178 مترمربع
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023
حول ايست تاون القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للإيجار فى ايست تاون - القاهرة الجديدة المطور العقاري سوديك

مقدمة:

يُعتبر كمبوند إيست تاون القاهرة الجديدة في مصر واحدًا من أكبر المشروعات العقارية الحديثة والتي تم تنفيذها في الآونة الأخيرة بمنطقة القاهرة الجديدة، ويدخل هذا المشروع في خطة الحكومة المصرية لتطوير المدن الجديدة لتوفير مزيد من الخدمات والوظائف والمنازل للمصريين.

وصف المشروع:

يحتوي كمبوند إيست تاون على عدد كبير من الوحدات السكنية، والتي تتنوع بين الأستوديوهات المنفصلة و الفيلات الفاخرة، كما يوفر المشروع العديد من الخدمات المتكاملة لسكان المنطقة، مثل حمامات السباحة، النوادي الصحية والرياضية، وكذلك مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي والأماكن الترفيهية.

ويعتبر إيست تاون أيضًا حلًا للمشكلات السكنية في مصر، حيث يقدم للمصريين الفرصة للحصول على مساحات سكنية واسعة ومريحة بأسعار منافسة، مما يجعلها خيارًا جيدًا للمستثمرين العقاريين والمشترين الذين يبحثون عن طريقة للحفاظ على استثماراتهم في الأوقات الصعبة.

موقع المشروع:

يقع كمبوند إيست تاون في مدينة القاهرة الجديدة، وهي إحدى أكبر مدن مصر الحديثة، وتحتل المدينة موقعًا استراتيجيًا بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمراكز التجارية الرئيسية، مما يجعل الوصول إليه سهلاً بالنسبة للمقيمين في المنطقة.

الاستثمار في إيست تاون:

يعتبر إيست تاون خيارًا جيدًا للمستثمرين العقاريين والمشترين الذين يرغبون في تحقيق عائدات عالية على استثماراتهم، حيث يزداد الطلب على الوحدات السكنية في المشروع بشكل متزايد وبشكل دائم، مما يجعله خيارًا جيدًا للمشترين الذين يبحثون عن فرصة للحفاظ على قيمة ممتلكاتهم على المدى الطويل.

خلاصة:

يمثل كمبوند إيست تاون في القاهرة الجديدة مشروعًا عقاريًا حديثًا وشاملًا، يتيح للمقيمين في المنطقة العيش في منازل راقية والاستمتاع بخدمات متكاملة، وللمستثمرين العقاريين فرصة للاستثمار في مشروع مربح بأمان الاستثمار لما يتميز به من ارتفاع الطلب والأسعار.

   
About Project
About Developer

ايست تاون ويست تاون – الشيخ زايد زي معملوا “إيست تاون” في التجمع شركة سوديك برده عملت “ويست تاون” واحد من أحلى الكمبوندات الشيخ زايد. أحلى حاجة جوة إيست تاون المباني (وبالذات المكاتب والشركات) وأنها كلها بتبص على مناظر طبيعية ومساحات خضراء بتريح العين وبتدي هدوء نفسي تخليك عاوز تقعد في المكتب طول اليوم. مش بس المنطقة الخاصة بالأعمال هي اللي تصميمها كده لأ كمان الوحدات السكنية قدامها جناين. ده غير “إيست تاون هب” اللي هيبقى مكان للخروج لمراتك وصحابتها علشان الشوبينج، فيه كافيهات ومطاعم زي م أنت عاوز. يعني هتشتغل وتخرج وتعيش في نفس المكان وأنت مبسوط وولادك كمان مبسوطين.


سوديك بعد ما يقرب من عقدين من الإدارة والاستثمار الناجح في مصر ، تعد سوديك واحدة من شركات التطوير العقاري الرائدة في البلاد. يقع المقر الرئيسي لها في القاهرة،كما أنها مدرجة في البورصة المصرية ، وتقدم ”سوديك" إلى السوق مشروعات ضخمة حائزة على جوائز ، لتلبي حاجة مصرالمتزايدة لسكن ذي جودة عالية ، ومساحات تجارية مختلفة. نحن نفتخر بشغفنا بالتميز والالتزام بتعزيز العلاقات طويلة الأمد مع عملائنا ، والمساهمين ، وشركاء العمل والموظفين ، مما ساعدنا على الوصول للمستوى الذي نحن عليه اليوم.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1a0d67-209.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712