+2 01200070979

شقق غرفتين للايجار فى ايست تاون القاهرة الجديدة

22
رقم الإعلان: GB 41025
18,000 جنيه مصرى / شهر
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

18,000 جنيه مصرى / شهر


شقق غرفتين للايجار فى ايست تاون القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 41025
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
18,000 جنيه مصرى
المساحة:
127 مترمربع
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023
حول ايست تاون القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للإيجار فى ايست تاون - القاهرة الجديدة المطور العقاري سوديك

إست تاون القاهرة الجديدة هي مشروع سكني كبير يقع في القاهرة، مصر. يتألف المشروع من عدد من الشقق التي تتراوح بين الشقق الصغيرة والكبيرة والشقق الفاخرة. تشمل الشقق الصغيرة شقق مكونة من غرفتي نوم وصالون ومطبخ وحمام، والشقق الكبيرة يشملون شقق مكونة من ثلاث غرف نوم وصالون ومطبخ وحمام. يشمل الشقق الفاخرة شقق مكونة من أربع غرف نوم وصالون ومطبخ وحمام وأكثر من ذلك.

يحتوي المشروع على عدد من الخدمات المخصصة للمستأجرين، مثل مرافق الصحة، مرافق الترفيه والخدمات المنزلية. يحتوي المشروع أيضًا على مجموعة من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية التي توفر خدمات السكان المحليين والزوار. يوفر المشروع أيضًا العديد من المرافق الترفيهية والرياضية، مثل ملعب كرة قدم، بركة سباحة، ملعب تنس، ملعب بولينز وغيرها.

يشمل المشروع أيضًا العديد من الخدمات الأخرى التي تساعد السكان على الاستمتاع بحياتهم في المنطقة، مثل خدمات النقل العام والخدمات الصحية والتعليمية. يقوم المشروع بتوفير أيضًا العديد من الفعاليات الثقافية والثقافية للسكان والزوار.

يشكل إست تاون القاهرة الجديدة مشروعاً عظيماً لتطوير المنطقة السكنية والثقافية في القاهرة، مصر. يوفر المشروع العديد من الخدمات والمرافق للسكان والزوار، ويشكل مصدراً رئيسياً للإنتاج الاقتصادي في المنطقة.

   
About Project
About Developer

ايست تاون ويست تاون – الشيخ زايد زي معملوا “إيست تاون” في التجمع شركة سوديك برده عملت “ويست تاون” واحد من أحلى الكمبوندات الشيخ زايد. أحلى حاجة جوة إيست تاون المباني (وبالذات المكاتب والشركات) وأنها كلها بتبص على مناظر طبيعية ومساحات خضراء بتريح العين وبتدي هدوء نفسي تخليك عاوز تقعد في المكتب طول اليوم. مش بس المنطقة الخاصة بالأعمال هي اللي تصميمها كده لأ كمان الوحدات السكنية قدامها جناين. ده غير “إيست تاون هب” اللي هيبقى مكان للخروج لمراتك وصحابتها علشان الشوبينج، فيه كافيهات ومطاعم زي م أنت عاوز. يعني هتشتغل وتخرج وتعيش في نفس المكان وأنت مبسوط وولادك كمان مبسوطين.


سوديك بعد ما يقرب من عقدين من الإدارة والاستثمار الناجح في مصر ، تعد سوديك واحدة من شركات التطوير العقاري الرائدة في البلاد. يقع المقر الرئيسي لها في القاهرة،كما أنها مدرجة في البورصة المصرية ، وتقدم ”سوديك" إلى السوق مشروعات ضخمة حائزة على جوائز ، لتلبي حاجة مصرالمتزايدة لسكن ذي جودة عالية ، ومساحات تجارية مختلفة. نحن نفتخر بشغفنا بالتميز والالتزام بتعزيز العلاقات طويلة الأمد مع عملائنا ، والمساهمين ، وشركاء العمل والموظفين ، مما ساعدنا على الوصول للمستوى الذي نحن عليه اليوم.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1af838-f56.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712