+2 01200070979

شقق 205 متر للايجار فى ايست تاون القاهرة الجديدة

33
رقم الإعلان: GB 42096
30,000 جنيه مصرى / شهر
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

30,000 جنيه مصرى / شهر


شقق 205 متر للايجار فى ايست تاون القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 42096
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
30,000 جنيه مصرى
المساحة:
205 مترمربع
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023
حول ايست تاون القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للإيجار فى ايست تاون القاهرة الجديدة المطور العقاري سوديك

إيست تاون القاهرة الجديدة مصر هو مشروع سكني كبير جدا يقع في القاهرة الجديدة، والذي يشمل العديد من المباني السكنية والتجارية والخدمية. يتكون المشروع من عشرة نواحي للسكن والتجارة والخدمات الأخرى. يشمل المشروع أيضا المحطات الإضافية للتحكم في الحركة السيرية والحركة الجوية.

يشمل المشروع أيضا المشاريع الإعلامية الحديثة، والمشاريع التكنولوجية الحديثة، والمشاريع الإدارية الحديثة. يشمل المشروع أيضا المشاريع الإجتماعية الحديثة بما في ذلك المشاريع الإجتماعية الاجتماعية والمشاريع الإجتماعية الثقافية.

يشمل المشروع أيضا المشاريع الترفيهية الحديثة، وذلك بما في ذلك المشاريع الترفيهية الخاصة والمشاريع الترفيهية العامة. يشمل المشروع أيضا المشاريع الإنسانية الحديثة، وذلك بما في ذلك المشاريع الإنسانية الإسلامية والمشاريع الإنسانية المدنية.

يشمل المشروع أيضا المشاريع البيئية الحديثة، وذلك بما في ذلك المشاريع البيئية الحيوية والمشاريع البيئية الطبيعية. يشمل المشروع أيضا المشاريع الإنسانية الحديثة، وذلك بما في ذلك المشاريع الاجتماعية والمشاريع الإجتماعية الثقافية.

ويشمل المشروع أيضا المشاريع الإقتصادية الحديثة، وذلك بما في ذلك المشاريع الإقتصادية الحياتية والمشاريع الإقتصادية الإقتصادية. يشمل المشروع أيضا المشاريع الإنسانية الحديثة، وذلك بما في ذلك المشاريع الاجتماعية والمشاريع الإجتماعية الثقافية.

يشمل المشروع أيضا المشاريع البحثية الحديثة، وذلك بما في ذلك المشاريع البحثية العلمية والمشاريع البحثية الإجتماعية. يشمل المشروع أيضا المشاريع الإدارية الحديثة، وذلك بما في ذلك المشاريع الإدارية الإستراتيجية والمشاريع الإدارية المؤسسية.

ويشمل المشروع أيضا المشاريع التطويرية الحديثة، وذلك بما في ذلك المشاريع التطويرية المجتمعية والمشاريع التطويرية الاقتصادية. يشمل المشروع أيضا المشاريع الإنسانية الحديثة، وذلك بما في ذلك المشاريع الاجتماعية والمشاريع الإجتماعية الثقافية.

تمتلك إيست تاون القاهرة الجديدة مصر أكبر مجموعة من المشاريع الحديثة التي ستساعد في تطوير المجتمع وتحسين الحياة في المنطقة. يمكن للمواطنين الاستفادة من هذه المشاريع الحديثة والمشاريع الإنسانية الحديثة لتحقيق التنمية المستدامة والحياة الأفضل في المنطقة.

   
About Project
About Developer

ايست تاون ويست تاون – الشيخ زايد زي معملوا “إيست تاون” في التجمع شركة سوديك برده عملت “ويست تاون” واحد من أحلى الكمبوندات الشيخ زايد. أحلى حاجة جوة إيست تاون المباني (وبالذات المكاتب والشركات) وأنها كلها بتبص على مناظر طبيعية ومساحات خضراء بتريح العين وبتدي هدوء نفسي تخليك عاوز تقعد في المكتب طول اليوم. مش بس المنطقة الخاصة بالأعمال هي اللي تصميمها كده لأ كمان الوحدات السكنية قدامها جناين. ده غير “إيست تاون هب” اللي هيبقى مكان للخروج لمراتك وصحابتها علشان الشوبينج، فيه كافيهات ومطاعم زي م أنت عاوز. يعني هتشتغل وتخرج وتعيش في نفس المكان وأنت مبسوط وولادك كمان مبسوطين.


سوديك بعد ما يقرب من عقدين من الإدارة والاستثمار الناجح في مصر ، تعد سوديك واحدة من شركات التطوير العقاري الرائدة في البلاد. يقع المقر الرئيسي لها في القاهرة،كما أنها مدرجة في البورصة المصرية ، وتقدم ”سوديك" إلى السوق مشروعات ضخمة حائزة على جوائز ، لتلبي حاجة مصرالمتزايدة لسكن ذي جودة عالية ، ومساحات تجارية مختلفة. نحن نفتخر بشغفنا بالتميز والالتزام بتعزيز العلاقات طويلة الأمد مع عملائنا ، والمساهمين ، وشركاء العمل والموظفين ، مما ساعدنا على الوصول للمستوى الذي نحن عليه اليوم.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b0312-13a.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712