+2 01200070979

دبلكسات مفروش 305 متر للايجار فى ايست تاون القاهرة الجديدة

33
رقم الإعلان: GB 83823
35,000 جنيه مصرى / شهر
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

35,000 جنيه مصرى / شهر


دبلكسات مفروش 305 متر للايجار فى ايست تاون القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 83823
السعر الشهرى:
35,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
check مفروشة  
المساحة:
305 مترمربع
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول ايست تاون القاهرة الجديدة

3 غرف دبلكسات للإيجار فى ايست تاون القاهرة الجديدة المطور العقاري سوديك

يعتبر ايست تاون القاهرة الجديدة'>كمبوند ايست تاون القاهرة الجديدة واحدًا من أحدث المشاريع السكنية في مصر، حيث يتضمن المشروع مساحات خضراء واسعة ومناطق ترفيهية وتجارية ومدارس ومستشفيات ومراكز رياضية. ويقع المشروع في موقع جغرافي مميز في القاهرة الجديدة بالقرب من العديد من المناطق المهمة مثل مدينة بدر والتجمع الخامس والعاصمة الإدارية الجديدة.

يوفر ايست تاون القاهرة الجديدة'>كمبوند ايست تاون القاهرة الجديدة مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بدءًا من الشقق الفاخرة والأستوديوهات وحتى الفيلات الفاخرة. وجميع الوحدات مصممة بأسلوب حديث وجذاب يناسب جميع الأذواق والاحتياجات. كما يتوفر المشروع على عدد من المرافق المهمة مثل مركز تجاري ومطاعم ومقاهي ونادي رياضي، ويتمتع بنظام أمني عالي المستوى لضمان سلامة ساكنيه.

تتنوع الأنشطة الترفيهية في ايست تاون القاهرة الجديدة'>كمبوند ايست تاون القاهرة الجديدة، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بالسباحة في حمام السباحة الخاص بالمشروع، أو الاستمتاع بالنشاطات الرياضية مثل كرة القدم أو الجري أو التنس. كما يوفر المشروع مناطق خضراء واسعة وحدائق للأطفال تتيح للعائلات الاستمتاع بالطقس الجميل في الهواء الطلق وقضاء وقت ممتع.

يتميز ايست تاون القاهرة الجديدة'>كمبوند ايست تاون القاهرة الجديدة بموقعه المثالي في القاهرة الجديدة، حيث يقع في منطقة هادئة وآمنة، وعلى بعد دقائق من العديد من المرافق الأساسية مثل المدارس والمستشفيات والمتاجر والمطاعم. كما يقع المشروع بالقرب من الطرق الرئيسية مثل الطريق الدائري القاهرة وشارع مصطفى كامل، مما يجعل الوصول إلى أي منطقة في القاهرة سهلًا ومريحًا.

بشكل عام، يمثل ايست تاون القاهرة الجديدة'>كمبوند ايست تاون القاهرة الجديدة خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن حياة سكنية مريحة ومريحة في قلب القاهرة الجديدة. يتميز المشروع بتصميمه الرائع والمرافق الاحترافية التي يوفرها، إلى جانب الأنشطة الرياضية والبيئة الخضراء التي تجعل المكان أكثر جاذ

   
About Project
About Developer

ايست تاون ويست تاون – الشيخ زايد زي معملوا “إيست تاون” في التجمع شركة سوديك برده عملت “ويست تاون” واحد من أحلى الكمبوندات الشيخ زايد. أحلى حاجة جوة إيست تاون المباني (وبالذات المكاتب والشركات) وأنها كلها بتبص على مناظر طبيعية ومساحات خضراء بتريح العين وبتدي هدوء نفسي تخليك عاوز تقعد في المكتب طول اليوم. مش بس المنطقة الخاصة بالأعمال هي اللي تصميمها كده لأ كمان الوحدات السكنية قدامها جناين. ده غير “إيست تاون هب” اللي هيبقى مكان للخروج لمراتك وصحابتها علشان الشوبينج، فيه كافيهات ومطاعم زي م أنت عاوز. يعني هتشتغل وتخرج وتعيش في نفس المكان وأنت مبسوط وولادك كمان مبسوطين.


سوديك بعد ما يقرب من عقدين من الإدارة والاستثمار الناجح في مصر ، تعد سوديك واحدة من شركات التطوير العقاري الرائدة في البلاد. يقع المقر الرئيسي لها في القاهرة،كما أنها مدرجة في البورصة المصرية ، وتقدم ”سوديك" إلى السوق مشروعات ضخمة حائزة على جوائز ، لتلبي حاجة مصرالمتزايدة لسكن ذي جودة عالية ، ومساحات تجارية مختلفة. نحن نفتخر بشغفنا بالتميز والالتزام بتعزيز العلاقات طويلة الأمد مع عملائنا ، والمساهمين ، وشركاء العمل والموظفين ، مما ساعدنا على الوصول للمستوى الذي نحن عليه اليوم.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للايجار في ايست تاون

Duplex Fully Furnished for Rent in Eastown New Cairo
دولار 2,000
القاهرة الجديدة
3 غرف
Duplex 320m for rent in Eastown New Cairo
جنيه مصرى 45,000
القاهرة الجديدة
3 غرف
Duplexes for Rent , in New Cairo, Eastown , Fully Finished
جنيه مصرى 30,000
القاهرة الجديدة
3 غرف
Duplex Apartment for RENT in New Cairo, Eastown
جنيه مصرى 35,000
القاهرة الجديدة
3 غرف