+2 01200070979

شقق 205 متر للبيع فى ايست تاون القاهرة الجديدة

31
رقم الإعلان: GB 87644
6,400,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

6,400,000 جنيه مصرى


شقق 205 متر للبيع فى ايست تاون القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 87644
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
6,400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
31,219 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
205 مترمربع
رقم الطابق:
4
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023
حول ايست تاون القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ايست تاون - القاهرة الجديدة المطور العقاري سوديك

ايستاون هو مجمع سكني وتجاري فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يتم تطوير هذا التطوير الواسع من قبل شركة SODIC ، واحدة من شركات التطوير العقاري الرائدة في البلاد. يمتد الكمبوند على مساحة تزيد عن 860 ألف متر مربع ويقدم مجموعة واسعة من الوحدات السكنية والتجارية المصممة لتلبية احتياجات الحياة العصرية. يقدم ايستاون مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفلل. تتراوح مساحة هذه الوحدات من 140 مترًا مربعًا إلى 490 مترًا مربعًا وتتكون من غرفتين وثلاث غرف نوم. تم تصميمها جميعًا لتوفر مزيجًا مثاليًا من الأناقة والراحة والرفاهية. تتميز الوحدات أيضًا بتشطيبات عالية الجودة ووسائل راحة حديثة ومناطق معيشة واسعة. تتمثل إحدى السمات الرئيسية لـ Eastown في تركيزها على توفير أسلوب حياة مريح ومناسب لسكانها. يضم الكمبوند مجموعة كبيرة من وسائل الراحة المصممة لتلبية احتياجات الحياة العصرية. وهي تشمل مركزًا مجتمعيًا وناديًا وحمامات سباحة ومرافق رياضية وصالة ألعاب رياضية وملعبًا للأطفال. توجد أيضًا منطقة بيع بالتجزئة تقدم مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام. يوفر ايستاون اتصالاً ممتازًا بمناطق أخرى من القاهرة ، حيث يقع على الطريق الرئيسي الذي يربط القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس. يبعد الكمبوند بضع دقائق فقط عن الطريق الدائري ، مما يسهل الوصول إليه من المناطق الرئيسية مثل مطار القاهرة ووسط المدينة. ميزة رئيسية أخرى في ايستاون هي تصميم المناظر الطبيعية المذهلة التي تتميز بالمساحات الخضراء المورقة ، والمعالم المائية الجميلة ، وممرات المشاة. يخلق هذا التصميم بيئة سلمية وهادئة تسمح للمقيمين بالاسترخاء بعد يوم طويل. بشكل عام ، ايستاون هو الخيار الأمثل لأي شخص يبحث عن نمط حياة فاخر في قلب القاهرة الجديدة. يقدم الكمبوند مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية والتجارية المصممة لتلبية احتياجات الحياة العصرية. مع تركيزه على المعيشة المريحة ، والاتصال الممتاز ، ووسائل الراحة الحديثة ، وتصميم المناظر الطبيعية المذهل ، يمثل ايستاون معيارًا جديدًا للمعيشة الفاخرة في القاهرة.

   
About Project
About Developer

ايست تاون ويست تاون – الشيخ زايد زي معملوا “إيست تاون” في التجمع شركة سوديك برده عملت “ويست تاون” واحد من أحلى الكمبوندات الشيخ زايد. أحلى حاجة جوة إيست تاون المباني (وبالذات المكاتب والشركات) وأنها كلها بتبص على مناظر طبيعية ومساحات خضراء بتريح العين وبتدي هدوء نفسي تخليك عاوز تقعد في المكتب طول اليوم. مش بس المنطقة الخاصة بالأعمال هي اللي تصميمها كده لأ كمان الوحدات السكنية قدامها جناين. ده غير “إيست تاون هب” اللي هيبقى مكان للخروج لمراتك وصحابتها علشان الشوبينج، فيه كافيهات ومطاعم زي م أنت عاوز. يعني هتشتغل وتخرج وتعيش في نفس المكان وأنت مبسوط وولادك كمان مبسوطين.


سوديك بعد ما يقرب من عقدين من الإدارة والاستثمار الناجح في مصر ، تعد سوديك واحدة من شركات التطوير العقاري الرائدة في البلاد. يقع المقر الرئيسي لها في القاهرة،كما أنها مدرجة في البورصة المصرية ، وتقدم ”سوديك" إلى السوق مشروعات ضخمة حائزة على جوائز ، لتلبي حاجة مصرالمتزايدة لسكن ذي جودة عالية ، ومساحات تجارية مختلفة. نحن نفتخر بشغفنا بالتميز والالتزام بتعزيز العلاقات طويلة الأمد مع عملائنا ، والمساهمين ، وشركاء العمل والموظفين ، مما ساعدنا على الوصول للمستوى الذي نحن عليه اليوم.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في ايست تاون

Apartment for Resale in New Cairo, Eastown in a prime location
جنيه مصرى 9,450,000
القاهرة الجديدة
3 غرف
Fully Finished , Apartment for Resale in New Cairo, Eastown
جنيه مصرى 11,200,000
القاهرة الجديدة
4 غرف
Apartment for Resale in New Cairo Eastown open View
جنيه مصرى 10,000,000
القاهرة الجديدة
3 غرف
Apartments 148m for sale in Eastown New Cairo
جنيه مصرى 5,900,000
القاهرة الجديدة
2 غرف
Apartment 216m for sale in Eastown New Cairo
جنيه مصرى 6,800,000
القاهرة الجديدة
3 غرف