+2 01200070979

ايناوكس مول مكتب للبيع فى القاهرة الجديدة احدى مشاريع ارابيلا

 
رقم الإعلان: GB 106791
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


ايناوكس مول مكتب للبيع فى القاهرة الجديدة احدى مشاريع ارابيلا

رقم الإعلان:
GB 106791
السعر:
إتصل بنا
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023
حول ايناوكس مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ايناوكس مول - القاهرة الجديدة المطور العقاري ارابيلا

Enawalks Mall هي وجهة جديدة للتسوق في القاهرة الجديدة ، مصر. يقع المركز التجاري في قلب المدينة ويوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار.

يغطي المركز التجاري مساحة 40،000 متر مربع ومتميزات أكثر من 200 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يمكن للزوار العثور على كل شيء بدءًا من منتجات الأزياء والجمال إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، والذي يقدم مجموعة متنوعة من محلات البقالة والأدوات المنزلية.

إن Enawalks Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ، ولكن أيضًا مكان للترفيه والترفيه. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما مع 12 شاشة ، يظهر أحدث الأفلام من جميع أنحاء العالم. يوجد أيضًا مركز ترفيهي عائلي ، يتضمن زقاق البولينج وألعاب الممرات ومنطقة لعب للأطفال.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن لدغة لتناول الطعام ، يحتوي المركز التجاري على قاعة طعام مع مجموعة متنوعة من الخيارات ، بما في ذلك سلاسل الوجبات السريعة والمطاعم المحلية. هناك أيضًا العديد من المقاهي والمقاهي ، حيث يمكن للزوار الاسترخاء والاستمتاع بفنجان من القهوة أو الشاي.

تم تصميم Enawalks Mall بأحدث التقنيات والهندسة المعمارية الحديثة ، مما يوفر للزائرين تجربة تسوق مريحة وممتعة. المركز التجاري لديه مساحة واسعة لوقوف السيارات ، ويصنع

   
About Project
About Developer

ايناوكس مول يُعد المول من أبرز الأماكن الترفيهية في موقع فريد بالتجمع الخامس وينفرد المول بموقعه المذهل وخدماته المميزة حيث يحتوي على مقاهي ومطاعم ومتاجر رائعة.


ارابيلا إن امتلاك الكفاءة والموثوقية في مجال دقيق مثل التنمية الحضرية لا يأتي بدون سنوات طويلة من الخبرة المتراكمة والعمل الجاد. الآن وبعد 35 عامًا من الخبرة في قطاع التطوير الذي يشمل التطوير العقاري والزراعي والصناعي ، توجنا جميع إنجازاتنا السابقة بتأسيس شركة أرابيلا للتنمية السياحية والعمرانية ، معتمدين على ما حققته من إنجازات في تنفيذ المشاريع العقارية عالية المستوى. مشاريع عقارية تهدف إلى تزويد عملائها بأفضل المشاريع التي تحقق أعلى المعايير.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties