+2 01200070979

 
رقم الإعلان: GB 82624
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


عيادات للبيع بالتقسيط في ايناوكس مول

رقم الإعلان:
GB 82624
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول ايناوكس مول القاهرة الجديدة

عيادات للبيع فى ايناوكس مول - القاهرة الجديدة المطور العقاري ارابيلا

يعد مول ايناوكس في القاهرة الجديدة في مصر واحدًا من أكبر وأفخم المراكز التجارية في البلاد. يتميز هذا المشروع بتصميمه الحديث والفاخر، ويضم العديد من المتاجر العالمية والمحلية والعديد من المرافق الترفيهية والتجارية.

يقع مول ايناوكس في موقع مميز في القاهرة الجديدة، ويوفر للزائرين سهولة الوصول إليه من جميع المناطق المحيطة به. يضم المول العديد من المحلات التجارية الشهيرة عالميًا، مثل Carrefour و H&M و Marks & Spencer وغيرها الكثير. كما يوفر المول مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي الفاخرة التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة الشهية.

إضافة إلى ذلك، يضم مول ايناوكس العديد من المرافق الترفيهية والمراكز الصحية، بما في ذلك مراكز للياقة البدنية وصالات الألعاب الرياضية وملاعب الجولف الداخلية وغيرها الكثير. كما يوفر المول مواقف سيارات واسعة وآمنة للزوار.

يعد مول ايناوكس مركزًا تجاريًا هامًا في القاهرة الجديدة في مصر، حيث يوفر للزوار تجربة تسوق فاخرة ومريحة في بيئة حديثة ومريحة. يمثل المول خيارًا مثاليًا للزوار الذين يبحثون عن مكان لقضاء وقت ممتع وشراء منتجات عالية الجودة، ويعد وجهة رائعة للعائلات والأفراد على حد سواء.

   
About Project
About Developer

ايناوكس مول يُعد المول من أبرز الأماكن الترفيهية في موقع فريد بالتجمع الخامس وينفرد المول بموقعه المذهل وخدماته المميزة حيث يحتوي على مقاهي ومطاعم ومتاجر رائعة.


ارابيلا إن امتلاك الكفاءة والموثوقية في مجال دقيق مثل التنمية الحضرية لا يأتي بدون سنوات طويلة من الخبرة المتراكمة والعمل الجاد. الآن وبعد 35 عامًا من الخبرة في قطاع التطوير الذي يشمل التطوير العقاري والزراعي والصناعي ، توجنا جميع إنجازاتنا السابقة بتأسيس شركة أرابيلا للتنمية السياحية والعمرانية ، معتمدين على ما حققته من إنجازات في تنفيذ المشاريع العقارية عالية المستوى. مشاريع عقارية تهدف إلى تزويد عملائها بأفضل المشاريع التي تحقق أعلى المعايير.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties