+2 01200070979

مكاتب إدارية للبيع بالتقسيط في ايناوكس مول

 
رقم الإعلان: GB 90227
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


مكاتب إدارية للبيع بالتقسيط في ايناوكس مول

رقم الإعلان:
GB 90227
السعر:
إتصل بنا
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023
حول ايناوكس مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ايناوكس مول - القاهرة الجديدة المطور العقاري ارابيلا

Enawalks Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في القاهرة الجديدة ، مصر. المركز التجاري هو مجمع حديث وأنيق يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار من جميع الأعمار.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 30،000 متر مربع ويضم أكثر من 150 متجرًا ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يمكن للزوار العثور على كل شيء بدءًا من منتجات الأزياء والجمال إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، والذي يقدم مجموعة متنوعة من محلات البقالة والمنتجات الطازجة والأدوات المنزلية.

إن Enawalks Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ولكن أيضًا مكان للترفيه. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما مع ست شاشات تعرض أحدث الأفلام. هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال ، وهي مثالية للعائلات التي لديها أطفال صغار. تم تجهيز منطقة اللعب بمجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة التي تبقي الأطفال مستمتعين لساعات.

سيجد عشاق الطعام أيضًا الكثير من الخيارات في Enawalks Mall. يحتوي المركز التجاري على ملعب طعام مع مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي توفر مجموعة من المأكولات ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد. يمكن للزائرين الاستمتاع بدغة سريعة أو وجبة على مهل مع العائلة والأصدقاء.

تم تصميم Enawalks Mall لتوفير مريح و

   
About Project
About Developer

ايناوكس مول يُعد المول من أبرز الأماكن الترفيهية في موقع فريد بالتجمع الخامس وينفرد المول بموقعه المذهل وخدماته المميزة حيث يحتوي على مقاهي ومطاعم ومتاجر رائعة.


ارابيلا إن امتلاك الكفاءة والموثوقية في مجال دقيق مثل التنمية الحضرية لا يأتي بدون سنوات طويلة من الخبرة المتراكمة والعمل الجاد. الآن وبعد 35 عامًا من الخبرة في قطاع التطوير الذي يشمل التطوير العقاري والزراعي والصناعي ، توجنا جميع إنجازاتنا السابقة بتأسيس شركة أرابيلا للتنمية السياحية والعمرانية ، معتمدين على ما حققته من إنجازات في تنفيذ المشاريع العقارية عالية المستوى. مشاريع عقارية تهدف إلى تزويد عملائها بأفضل المشاريع التي تحقق أعلى المعايير.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties