+2 01200070979

محل تجاري للبيع فى ايناوكس مول ارابيلا

 
رقم الإعلان: GB 91359
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


محل تجاري للبيع فى ايناوكس مول ارابيلا

رقم الإعلان:
GB 91359
السعر:
إتصل بنا
نوع المحل:
أخرى
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023
حول ايناوكس مول القاهرة الجديدة

محل للبيع فى ايناوكس مول - القاهرة الجديدة المطور العقاري ارابيلا

يعتبر إيناوكس مول القاهرة الجديدة من أحدث مراكز التسوق العصرية في مصر، حيث تم افتتاحه في عام 2019 ويقع في منطقة القطامية بالقاهرة الجديدة. يضم المول العديد من المتاجر والماركات العالمية والمطاعم والمنتجعات الصحية ومراكز الترفيه، مما يجعله الوجهة المثالية للعائلات ومحبي التسوق.

تتوافر في المول أكثر من 200 متجراً يتنوع بين الماركات العالمية والمحلية التي توفر أحدث التصاميم والمنتجات الفاخرة. على سبيل المثال، يوجد متجر زارا الذي يقدم ملابس النساء والرجال والأطفال، بالإضافة إلى نسخته الخاصة بالأطفال في متجر زارا كيدز. كما يضم المول أيضاً متجر H&M الذي يقدم مجموعة متنوعة من الملابس والإكسسوارات الفاخرة.

يوفر إيناوكس مول القاهرة الجديدة أيضاً خيارات للترفيه، حيث يوجد متجر تويز أر أص الذي يقدم أحدث الألعاب والهدايا للأطفال، كما يحتوي المول على سينما حديثة وصالات للألعاب الإلكترونية وتكنولوجيا الواقع الافتراضي.

لا يتميز المول فقط بمجموعة المتاجر والأنشطة الأخرى التي يقدمها، بل يوفر أيضاً أماكن لتناول الطعام المتنوعة، حيث يتميز بوجود مطاعم فاخرة من مختلف الأطباق العالمية. يضم المول أيضاً صالة مطعم السوق الدولية ومطعم أرض السحر والفنون التي تقدم تجارب راقية لتناول الطعام وخيارات مختلفة للمأكولات والمشروبات التي تناسب الجميع.

يمتاز إيناوكس مول القاهرة الجديدة بتصميمه المعماري العصري والرائع، حيث يتضمن مختلف الخدمات الأساسية التي تضمن للزوار الراحة والامتعة، بالإضافة إلى بعض الخدمات الفاخرة مثل خدمة الفاليه، وخدمات النقل المخصصة للزوار وصالات العرض والمناطق التي توفر تجارب تسوق مريحة وفخمة.

اختلاط الماركات العالمية والمحلية الفاخرة وتوافر تجارب الترفيه وتناول الطعام المميزة تجعل إيناوكس مول القاهرة الجديدة الوجهة المثالية للزوار الذين يرغبون في التسوق في جو مريح وفخم، وقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء في أحدث المراكز التجارية المصرية.

   
About Project
About Developer

ايناوكس مول يُعد المول من أبرز الأماكن الترفيهية في موقع فريد بالتجمع الخامس وينفرد المول بموقعه المذهل وخدماته المميزة حيث يحتوي على مقاهي ومطاعم ومتاجر رائعة.


ارابيلا إن امتلاك الكفاءة والموثوقية في مجال دقيق مثل التنمية الحضرية لا يأتي بدون سنوات طويلة من الخبرة المتراكمة والعمل الجاد. الآن وبعد 35 عامًا من الخبرة في قطاع التطوير الذي يشمل التطوير العقاري والزراعي والصناعي ، توجنا جميع إنجازاتنا السابقة بتأسيس شركة أرابيلا للتنمية السياحية والعمرانية ، معتمدين على ما حققته من إنجازات في تنفيذ المشاريع العقارية عالية المستوى. مشاريع عقارية تهدف إلى تزويد عملائها بأفضل المشاريع التي تحقق أعلى المعايير.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties