+2 01200070979

 
رقم الإعلان: GB 98842
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


محل تجاري للبيع فى ايناوكس مول

رقم الإعلان:
GB 98842
السعر:
إتصل بنا
نوع المحل:
أخرى
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023
حول ايناوكس مول القاهرة الجديدة

محل للبيع فى ايناوكس مول - القاهرة الجديدة المطور العقاري ارابيلا

Enawalks Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب Arabella New Cairo ، مصر. يقدم هذا المركز التجاري الحديث تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم وخيارات الترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 40،000 متر مربع ويضم أكثر من 150 متجرًا ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. من الموضة إلى الإلكترونيات ، والجمال إلى ديكور المنزل ، يمتلك Enawalks Mall شيء للجميع. بعض العلامات التجارية الشهيرة في المركز التجاري تشمل Zara و H&M و Mango و Adidas و Nike.

يحتوي Enawalks Mall أيضًا على مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد. يمكن للزوار الاستمتاع بدغة سريعة في ماكدونالدز أو كنتاكي فرايد تشيكن ، أو الانغماس في وجبة الذواقة في أحد المطاعم العديدة مثل موري سوشي أو تشيلي أو تي جيه.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم Enawalks Mall مجموعة من خيارات الترفيه للزوار من جميع الأعمار. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما أحدث مع شاشات متعددة تعرض أحدث الأفلام. هناك أيضًا منطقة لعب مخصصة للأطفال ، بالإضافة إلى ألعاب البولينج وأركيد للأطفال الأكبر سناً والبالغين.

تم تصميم Enawalks Mall لتوفير ملف

   
About Project
About Developer

ايناوكس مول يُعد المول من أبرز الأماكن الترفيهية في موقع فريد بالتجمع الخامس وينفرد المول بموقعه المذهل وخدماته المميزة حيث يحتوي على مقاهي ومطاعم ومتاجر رائعة.


ارابيلا إن امتلاك الكفاءة والموثوقية في مجال دقيق مثل التنمية الحضرية لا يأتي بدون سنوات طويلة من الخبرة المتراكمة والعمل الجاد. الآن وبعد 35 عامًا من الخبرة في قطاع التطوير الذي يشمل التطوير العقاري والزراعي والصناعي ، توجنا جميع إنجازاتنا السابقة بتأسيس شركة أرابيلا للتنمية السياحية والعمرانية ، معتمدين على ما حققته من إنجازات في تنفيذ المشاريع العقارية عالية المستوى. مشاريع عقارية تهدف إلى تزويد عملائها بأفضل المشاريع التي تحقق أعلى المعايير.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties