+2 01200070979

بارك فيو القاهرة الجديدة حسن علام مصر

33
رقم الإعلان: GB 145921
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


بارك فيو القاهرة الجديدة حسن علام مصر

رقم الإعلان:
GB 145921
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
195 مترمربع
رقم الطابق:
1
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 25 Apr 2023
حول بارك فيو القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى بارك فيو القاهرة الجديدة المطور العقاري حسن علام

يقع بارك فيو القاهرة الجديدة'>كمبوند بارك فيو القاهرة الجديدة في مدينة العبور قرب الطريق الدائري في جمهورية مصر العربية، ويعتبر واحداً من أفضل الكمبوندات السكنية في المنطقة. تم تصميم هذا الكمبوند بطريقة حديثة تلبي الاحتياجات المتنوعة للعملاء، حيث يحتوي على العديد من الوحدات السكنية المختلفة التصميم والمساحات الداخلية.

تم تصميم بارك فيو القاهرة الجديدة على شكل حديقة واسعة، مما يوفر للسكان بيئة طبيعية سليمة وهواء نقي. كما يحتوي الكمبوند على العديد من المناطق الخضراء الجذابة مثل الحدائق والممرات والمنتزهات والبرك المائية، وهذا يجعله اختيارا مناسبا للأسر والأفراد الذين يرغبون في الاسترخاء والاستمتاع بجمال الطبيعة في منزلهم.

يحتوي بارك فيو القاهرة الجديدة على وحدات سكنية تناسب الاحتياجات المختلفة للعملاء، حيث يتميز الكمبوند بمساحة المنازل المتنوعة التي تتراوح من شقق الاستوديو إلى الشقق ذات الغرف العائلية الكبيرة. تتمتع الوحدات السكنية في بارك فيو القاهرة الجديدة بالتصميم الحديث والعصري، وتوفر كافة الخدمات اللازمة لراحة العائلة.

تحتوي وحدات السكنية في بارك فيو القاهرة الجديدة على العديد من الخدمات والمرافق من بينها: أمن وحراسة 24 ساعة، خدمة صيانة متميزة ومواقف سيارات مغطاة وحمامات سباحة وملاعب وصالات لياقة، ومناطق للشواء ومناطق للأطفال، وغيرها الكثير من المزايا الفريدة.

يطل بارك فيو القاهرة الجديدة'>كمبوند بارك فيو القاهرة الجديدة على متنزه جميل وخضراء واسعة، مما يجعله مكاناً مثالياً للحياة العائلية. وبصرف النظر عن المنازل والمرافق ذات الجودة العالية، فإن بارك فيو القاهرة الجديدة يتميز بموقعه المركزي القريب من المدارس والمستشفيات والمنشآت التجارية والترفيهية، مما يجعل من السهل الوصول إلى أي مكان في المدينة.

بهذا الشكل، يمثل بارك فيو القاهرة الجديدة'>كمبوند بارك فيو القاهرة الجديدة اختياراً رائعاً للعائلات والأفراد الذين يرغبون في الاستمتاع بنمط حياة فاخرة ومفعمة بالخدمات والمرافق المتميزة في مدينة العبور بجمهورية مصر العربية.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في بارك فيو

Apartment for Resale in New Cairo, Park View
جنيه مصرى 6,000,000
القاهرة الجديدة
3 غرف
Penthouse super lux for resale in Park view New Cairo by Hassan Allam
جنيه مصرى 7,600,000
القاهرة الجديدة
3 غرف
Fully finished apartments for sale in Park View
جنيه مصرى 6,600,000
القاهرة الجديدة
3 غرف
Park View New Cairo prices
جنيه مصرى 5,700,000
القاهرة الجديدة
3 غرف