+2 01200070979

33
رقم الإعلان: GB 75812
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فيلا للبيع فى بالم هيلز اكستينشن

رقم الإعلان:
GB 75812
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
500 مترمربع
مساحة المبنى:
412 مترمربع
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023
حول بالم هيلز اكستينشن القاهرة الجديدة

3 غرف فلل للبيع فى بالم هيلز اكستينشن القاهرة الجديدة المطور العقاري بالم هيلز

كمبوند بالم هيلز اكستنشن من بالم هيلز نيو كايرو في مصر هو واحد من أكثر المشاريع السكنية المرغوبة في المدينة. يقدم هذا المجتمع الحصري كل ما يحتاجه السكان للعيش بأسلوب حياة مريح وفاخر ، بما في ذلك منازل عالية الجودة ، ومرافق عالمية المستوى ، ومجموعة من وسائل الراحة التي تلبي مجموعة متنوعة من الاحتياجات.

يقع The Palm Hills Extension في موقع استراتيجي في القاهرة الجديدة ، وهي مدينة نابضة بالحياة وسريعة النمو أصبحت بسرعة الخيار المفضل لمشتري المنازل والمستثمرين. يضمن موقع المجمع تمتع السكان بسهولة الوصول إلى طرق النقل الرئيسية والمؤسسات التعليمية ومراكز التسوق وغيرها من المرافق الهامة.

يضم مجمع Palm Hills Extension مجموعة واسعة من العقارات ، من الفيلات الفاخرة إلى الشقق الفسيحة ، وكلها مصممة بعناية لتلبية احتياجات وتفضيلات السكان المختلفين. يتميز المجمع بمجموعة متنوعة من المرافق ذات المستوى العالمي ، مثل صالة الألعاب الرياضية الحديثة ، وحمامات السباحة ، والملاعب الرياضية ، والملعب ، مما يضمن عدم نفاد الأشياء التي يمكن للسكان القيام بها.

كما يضم الكمبوند العديد من الحدائق والمساحات الخضراء ، مما يوفر للمقيمين أجواء هادئة وهادئة ومثالية للاسترخاء والأنشطة الترفيهية. يحتوي كمبوند بالم هيلز اكستنشن أيضًا على أمن على مدار 24 ساعة لضمان سلامة جميع السكان وممتلكاتهم ، مما يوفر للسكان راحة البال والشعور بالأمان.

بالإضافة إلى ذلك ، يعد كمبوند بالم هيلز من أكثر المشاريع السكنية الصديقة للبيئة في مصر. نفذ المجتمع مجموعة من المبادرات التي تهدف إلى حماية البيئة ، مثل استخدام مصادر الطاقة المتجددة وتقليل النفايات.

سيكون من دواعي سرور المستثمرين ومشتري المنازل معرفة أن Palm Hills Extension متوافق تمامًا مع جميع المتطلبات القانونية ، وهو كيان قانوني يعمل في الدولة. لقد حرص المطورون على أن يفي المجمع بجميع معايير ولوائح الجودة ذات الصلة ، مما يجعله مكانًا آمنًا للعيش فيه.

في الختام ، إذا كنت تبحث عن مجتمع سكني فاخر يوفر مرافق عالمية المستوى ، وخصائص مذهلة ، وموقع متميز ، فإن كمبوند بالم هيلز اكستنشن من بالم هيلز نيو كايرو هو الخيار الأمثل لك. مع مجموعة من وسائل الراحة من الدرجة الأولى ، ومحيط جميل ، وموقع مناسب ، يوفر المجمع للمقيمين أسلوب حياة لا مثيل له في المنطقة.

   
About Project
About Developer

بالم هيلز اكستينشن يعد من أكثر الكمبوندات المتميزة التي تقع في منطقة التجمع الخامس بقلب القاهرة الجديدة. موقع بالم هيلز قطامية: يقع الكمبوند في التجمع الخامس بالقرب من أهم الأماكن النابضة بالحياة. مساحة المشروع: 500 فدان. أنواع الوحدات: تتنوع جميع الوحدات بين الشقق والفيلات والتاون هاوس والتوين هاوس والدوبلكس.


بالم هيلز هو أحد المشاريع التابعة لشركة بالم هيلز للتطوير العقاري ، والتي تأسست عام 2005 م بالتعاون بين شركة المغربى للاستثمار والتنمية ومجموعة المنصور ، وتم إطلاقها لاحقًا في البورصة المصرية ولندن لتصبح واحدة من أشهرها الشركات العقارية في السوق المصري.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في بالم هيلز اكستينشن

Villa For Resale , at New Cairo, Palm Hills Extension , With Garden
جنيه مصرى 15,750,000
القاهرة الجديدة
3 غرف
For resale Villa in New Cairo, Palm Hills Extension
جنيه مصرى 18,400,000
القاهرة الجديدة
3 غرف
Villa for resale in New Cairo, Palm Hills Extension
جنيه مصرى 16,000,000
القاهرة الجديدة
3 غرف
Standalone villa for resale in New Cairo, Palm Hills Extension
جنيه مصرى 26,300,000
القاهرة الجديدة
5 غرف
For Resale Villa in New Cairo, Palm Hills Extension
جنيه مصرى 21,000,000
القاهرة الجديدة
5 غرف