+2 01200070979

منزل مزدوج 4 غرف ريسيل فى بالم هيلز اكستينشن القاهرة الجديدة

44
رقم الإعلان: GB 99472
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


منزل مزدوج 4 غرف ريسيل فى بالم هيلز اكستينشن القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 99472
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
405 مترمربع
مساحة المبنى:
251 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape & Lake View
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023
حول بالم هيلز اكستينشن القاهرة الجديدة

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى بالم هيلز اكستينشن القاهرة الجديدة المطور العقاري بالم هيلز

يعتبر كمبوند بالم هيلز اكستينشن إحدى المشروعات العقارية الحديثة والمتميزة التي أطلقتها شركة بالم هيلز العقارية في القاهرة الجديدة بمصر. يتميز المشروع بموقعه المميز على بعد دقائق من المطار الدولي والمساحات الخضراء الواسعة ويضم منتجعاً فندقياً فاخراً ومجموعة متنوعة من الوحدات السكنية.

يتكون المشروع من 4 أحياء متميزة تتميز بالهدوء والخصوصية مما يجعلها الخيار الأمثل للراغبين في الحصول على منزل فاخر وهادئ في المنطقة. كما يضم المشروع مساحات خضراء واسعة وتحتوي بعض الوحدات السكنية على حدائق خاصة بها.

يتضمن كمبوند بالم هيلز اكستنشن أيضاً منطقة تجارية حيوية توفر مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التجارية والترفيهية مثل المطاعم العالمية والكافيهات ومناطق العاب الأطفال ومراكز التسوق والأسواق المتنوعة.

تتميز الوحدات السكنية بكمبوند بالم هيلز اكستنشن بالتصميم العصري والحديث والفاخر، وتضم مجموعة متنوعة من الشقق والفيلات الفاخرة المزودة بأحدث وسائل الراحة والتجهيزات الحديثة، وتتميز بالإطلالات الرائعة على الحدائق الخلابة والمسابح الواسعة.

توفر شركة بالم هيلز العقارية التي تقف وراء هذا المشروع جميع الخدمات التي يحتاجها العملاء مثل خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة ومراكز اللياقة البدنية المجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية وحمامات السباحة والصالات الرياضية والملاعب المخصصة للأطفال والشباب.

بالإضافة إلى ذلك، توفر شركة بالم هيلز العقارية خيارات التمويل المريحة للعملاء، والتي تتناسب مع متطلباتهم واحتياجاتهم المالية والشخصية. وتعد شركة بالم هيلز العقارية واحدة من الأسماء البارزة في سوق العقارات المصري والمنطقة بأكملها، وتتميز بجودة بناء عالية وتصميم متميز ومريح.

لا شك أن كمبوند بالم هيلز اكستنشن يعد من أهم وأفضل المشروعات العقارية في مصر، ويتيح للعملاء الحصول على منزل فاخر وحديث ومريح في موقع رائع يضم خدمات متنوعة ومريحة. لذلك، إذا كنت تبحث عن قيمة عقارية حقيقية وخدمة استثنائية، فإن كمبوند بالم هيلز اكستنشن هو الخيار الأمثل بالتأكيد.

   
About Project
About Developer

بالم هيلز اكستينشن يعد من أكثر الكمبوندات المتميزة التي تقع في منطقة التجمع الخامس بقلب القاهرة الجديدة. موقع بالم هيلز قطامية: يقع الكمبوند في التجمع الخامس بالقرب من أهم الأماكن النابضة بالحياة. مساحة المشروع: 500 فدان. أنواع الوحدات: تتنوع جميع الوحدات بين الشقق والفيلات والتاون هاوس والتوين هاوس والدوبلكس.


بالم هيلز هو أحد المشاريع التابعة لشركة بالم هيلز للتطوير العقاري ، والتي تأسست عام 2005 م بالتعاون بين شركة المغربى للاستثمار والتنمية ومجموعة المنصور ، وتم إطلاقها لاحقًا في البورصة المصرية ولندن لتصبح واحدة من أشهرها الشركات العقارية في السوق المصري.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في بالم هيلز اكستينشن

For sale town center at 5430000 in New Cairo, Palm Hills Extension
جنيه مصرى 5,430,000
القاهرة الجديدة
4 غرف
Twin house with garden for resale Palm Hills Extension(PK2) New Cairo
جنيه مصرى 16,500,000
القاهرة الجديدة
4 غرف
Twin Houses 3 bedrooms for sale in Palm Hills Extension New Cairo
جنيه مصرى 8,450,000
القاهرة الجديدة
3 غرف
Twin Houses 4 bedrooms for sale in Palm Hills Extension New Cairo
جنيه مصرى 7,600,000
القاهرة الجديدة
4 غرف