+2 01200070979

22
رقم الإعلان: GB 81128
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شالية للبيع فى بالم هيلز السخنة

رقم الإعلان:
GB 81128
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
102 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول بالم هيلز السخنة العين السخنة

2 غرف شالية للبيع فى بالم هيلز السخنة العين السخنة - االتسليم 2023

منتجع بالم هيلز السخنة: منتجع فاخر على الشاطئ في العين السخنة، مصر.

يعتبر منتجع بالم هيلز السخنة، الواقع في العين السخنة، واحدًا من المنتجعات الشاطئية الأكثر روعة في مصر. ويتميز هذا المنتجع، الذي تم تطويره من قبل "Palm Hills Developments"، إحدى أبرز شركات العقارات في المنطقة، بزخم عصري متميز وإطلالات خلابة على البحر والجبال، إلى جانب مجموعة من المرافق الفاخرة لأفضل تجربة أقامة.

يغطي المنتجع ما يقرب من 82,000 متر مربع من العقار الشاطئي الحصري على شاطئ البحر الأحمر، ويوفر 330 وحدة فاخرة وفيلات وشاليهات توفر إطلالات بانورامية على البحر وإمكانية الوصول مباشرة إلى الشاطئ الرملي. تختلف الوحدات بين الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة حتى الشقق المكونة من أربعة غرف نوم، وتشمل مساحات تتراوح بين 70 إلى 280 مترًا مربعاً. وكل الوحدات تتميز بالأثاث الفاخر والتصميم الحديث والعصري، باستخدام مواد وتجهيزات عالية الجودة.

يوفر منتجع بالم هيلز السخنة مجموعة من المرافق والخدمات الفخمة التي تتناسب مع كل احتياجات وأذواق المتنزهين. وبعض هذه المرافق تشمل حمامات السباحة المتعددة ونادي على الشاطئ ومنتجع صحي وصالة ألعاب رياضية وملعب تنس ونادي للأطفال وتشكيلة من المطاعم والمقاهي. ويتميز نادي الشاطئ بمجموعة من الأنشطة الرياضية المائية، مثل الغطس والتزلج بالماء والركوب على اللوحات، في حين يوفر المنتجع صالة للتدليك وتشكيلة من العلاجات الصحية التي تساعد الزوار على الاسترخاء والتجديد.

إلى جانب ذلك، يوفر المنتجع مجموعة من الأنشطة الترفيهية والترفيهية لضيوفه. وتشمل هذه صالة سينما وصالة بولينج وغرفة البلياردو ومجموعة متنوعة من الألعاب الداخلية والخارجية. كما يوفر موقع المنتجع في العين السخنة سهولة الوصول إلى مجموعة من المعالم والأنشطة الأخرى، مثل ملاعب الجولف ومراكز الفروسية والرحلات الصحراوية.

يفتخر منتجع بالم هيلز السخنة بتقديم خدمة استثنائية وضيافة لضيوفه. وظهر طاقم المنتجع الخاص بالشركة لتلبية جميع احتياجات النزلاء، من تسجيل الوصول إلى تسجيل الخروج، وتوفير خدمة شخصية واهتمام تأكد من خلالها من تجربة إقامة لا تنسى وممتعة.

يعد منتجع بالم هيلز السخنة واحدًا من أفضل المنتجعات على الشاطئ في العين السخنة، وهو فرصة فريدة للأفراد والعائلات ال

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في بالم هيلز السخنة

Chalets 139m for sale in Palm Hills Sokhna Ain Sokhna
جنيه مصرى 3,335,000

Green color means pay in installments    


العين السخنة
2 غرف