+2 01200070979

فيلا مستقلة متشطبة للبيع فى بالم هيلز القطامية

44
رقم الإعلان: GB 75428
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فيلا مستقلة متشطبة للبيع فى بالم هيلز القطامية

رقم الإعلان:
GB 75428
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
400 مترمربع
مساحة المبنى:
405 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023
حول بالم هيلز القطامية القاهرة الجديدة

فلل 4 غرف للبيع فى بالم هيلز القطامية - القاهرة الجديدة المطور العقاري بالم هيلز

بالم هيلز القطامية القاهرة الجديدة'>كمبوند بالم هيلز القطامية القاهرة الجديدة هو مجمع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة في مصر. يتميز المجمع بموقعه الاستراتيجي المثالي حيث يقع بالقرب من العديد من الفنادق الفاخرة والأماكن السياحية والفنادق والمطاعم والعديد من الأماكن الترفيهية الأخرى. ويقع المجمع في منطقة هادئة وجميلة في القاهرة الجديدة، ويعد هذا المجمع إحدى أفضل الخيارات للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الخصوصية والراحة والأمان.

يتكون المجمع من مجموعة من الفيلات الفاخرة والمستقلة والتي تتميز بالتصميم الرائع والفخم، وتم تجهيزها بأحدث الوسائل والمرافق التي تتيح للساكنين الراحة الكاملة. ويتوفر في المجمع العديد من وسائل الرفاهية والترفيه مثل المسابح وصالات الألعاب الرياضية والمضمار الرياضي وغيرها الكثير.

يضم المجمع أيضاً مجموعة من المطاعم والمقاهي الفاخرة المختلفة والتي تقدم مجموعة واسعة من الأطباق الشهية والمشروبات اللذيذة، ويوفر المجمع أيضاً للسكّان خدمات الأمن والمراقبة الدائمة على مدار الساعة لضمان الراحة والأمان في كل الأوقات.

وباختصار، يعد بالم هيلز القطامية القاهرة الجديدة'>كمبوند بالم هيلز القطامية القاهرة الجديدة إحدى أفضل الخيارات للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الرفاهية والراحة والأمان والخصوصية، ويتميز المجمع بالتصميم الرائع والفخم والخدمات المتكاملة التي يوفرها للسكان. ويمكن للمهتمين بالتعرف على المزيد من التفاصيل حول المجمع إجراء البحث عنه عبر الإنترنت أو الاتصال بالشركة العقارية المسؤولة عن تسويقه وترويجه في الأسواق المحلية والعالمية.

   
About Project
About Developer

بالم هيلز القطامية يعد من أكثر الكمبوندات المتميزة التي تقع في منطقة التجمع الخامس بقلب القاهرة الجديدة. يقع في التجمع الخامس بالقرب من أهم الأماكن النابضة بالحياة. مساحة المشروع: 500 فدان. أنواع الوحدات: تتنوع جميع الوحدات بين الشقق والفيلات والتاون هاوس والتوين هاوس والدوبلكس.


بالم هيلز هو أحد المشاريع التابعة لشركة بالم هيلز للتطوير العقاري ، والتي تأسست عام 2005 م بالتعاون بين شركة المغربى للاستثمار والتنمية ومجموعة المنصور ، وتم إطلاقها لاحقًا في البورصة المصرية ولندن لتصبح واحدة من أشهرها الشركات العقارية في السوق المصري.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1bd95e-1ae2.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712