+2 01200070979

55
رقم الإعلان: GB 69392
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فيلا ريسيل فى برايت سيتى

رقم الإعلان:
GB 69392
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
870 مترمربع
مساحة المبنى:
1000 مترمربع
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023
حول برايت سيتى القاهرة الجديدة

فلل 5 غرف للبيع فى برايت سيتى - القاهرة الجديدة المطور العقاري شركات سيد متولي

برايت سيتي في القاهرة الجديدة هو مجمع سكني مذهل ، يوفر للمقيمين تجربة معاصرة ومريحة في قلب واحدة من أسرع المدن نموًا في مصر. بصفتي محاميًا ، أدرك الفوائد القانونية ونمط الحياة للاستثمار في هذا التطور الاستثنائي.

تم تطوير مدينة برايت سيتي من قبل مجموعة طلعت مصطفى ، وتتميز بتصميمها المعماري الحديث ومساكن الكمبوند الفسيحة. تقدم العقارات السكنية مجموعة من الفلل الفاخرة التي تجسد جوهر الحياة العصرية بتشطيبات أنيقة ومناطق معيشة واسعة وإضاءة طبيعية تجعل تجربة المعيشة مترفة ومريحة.

تقدم برايت سيتي وسائل راحة ومرافق ممتازة لسكانها. وتشمل هذه المرافق الرياضية عالية الجودة ، بما في ذلك ملاعب كرة السلة وكرة القدم والتنس ، بالإضافة إلى مسارات ركوب الدراجات ومسارات الركض. يضم الكمبوند أيضًا ناديًا رائعًا ومثاليًا للترفيه عن الضيوف أو جدولة اجتماعات العمل. بالإضافة إلى ذلك ، تضمن خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة تلبية احتياجات السكان في جميع الأوقات.

من منظور قانوني ، يعد الاستثمار في Bright City خيارًا آمنًا وآمنًا. تم ترخيص المشروع وتسجيله بالكامل من قبل هيئة مدينة القاهرة الجديدة والجهات الأخرى ذات الصلة ، مما يضمن الامتثال القانوني والعقود والاتفاقيات المصاغة باحتراف لحماية الطرفين.

علاوة على ذلك ، فهي فرصة استثمارية ممتازة ، مما يوفر إمكانية زيادة رأس المال على المدى الطويل. مع استمرار تطور المنطقة المحيطة بسرعة ، يزداد الطلب على العقارات في هذا الجزء من المدينة ، مما قد يؤدي فقط إلى اتجاه تصاعدي في قيمة هذه المنازل.

يعد موقع برايت سيتي أحد نقاط البيع الرئيسية. يقع الكمبوند في قلب القاهرة الجديدة ، على مرمى حجر من المناطق التجارية المزدهرة بالمدينة ، والمناطق التجارية ، والمرافق الترفيهية. بالإضافة إلى أنها تقع ضمن بيئة توفر أجواء هادئة ومريحة ، بعيدًا عن ازدحام وسط المدينة.

في الختام ، تعد مدينة برايت سيتي في القاهرة الجديدة فرصة استثمارية استثنائية تقدم للمقيمين تجربة معيشية عصرية فاخرة مع مجموعة من وسائل الراحة والخدمات لجعل الحياة أكثر متعة. بصفتي محاميًا ، أوصي بشدة بهذا المشروع لتصميمه المتطور ، ومرافقه من الدرجة الأولى ، وراحة البال القانونية ، وموقعه المتميز - وكل ذلك يجعله خيارًا ممتازًا لكل من المستثمرين وأصحاب المنازل الذين يبحثون عن حياة استثنائية في مصر.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في برايت سيتى

Standalone villa for sale with garden New Cairo, Bright City
جنيه مصرى 25,000,000
القاهرة الجديدة
4 غرف