+2 01200070979

شقة نصف تشطيب للبيع فى طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي بريكس

22
رقم الإعلان: GB 128773
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقة نصف تشطيب للبيع فى طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي بريكس

رقم الإعلان:
GB 128773
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
153 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023
حول بريكس طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

2 غرف شقة للبيع فى بريكس طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

تقدم شركة بريكس بوتيك، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، فرصة فريدة لشراء شقة نصف تشطيب في طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي. تقع الشقة في موقع متميز وتم تصميمها لتوفير الراحة والفخامة للمقيمين بها.

تتميز الشقة نصف التشطيب المعروضة للبيع في طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بمساحة 210 متر مربع وتضم ثلاث غرف نوم وحمامين وصالة معيشة ومطبخ حديث. تم تصميم الشقة بتشطيبات عالية الجودة، بما في ذلك الأرضيات الرخامية والأبواب الخشبية والنوافذ الكبيرة التي توفر الإضاءة الطبيعية والتهوية.

تقع الشقة في موقع متميز في طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، والذي يشتهر بأسلوب الحياة الفاخر والعقارات الفاخرة. يحيط المنطقة بمناظر طبيعية خضراء وهي موطن للعديد من المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق الراقية.

توفر شركة بريكس بوتيك مجموعة من وسائل الرفاهية الحصرية للمقيمين، بما في ذلك حمام سباحة وصالة ألعاب رياضية وحدائق مزروعة. كما تم تجهيز المبنى بنظام أمني عالي الجودة لضمان سلامة وخصوصية المقيمين.

يعد شراء شقة نصف التشطيب في طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي فرصة استثمارية ممتازة للأشخاص الذين يرغبون في الاستثمار في سوق العقارات في مصر. تشتهر المنطقة بالطلب العالي على العقارات الفاخرة، ومن المتوقع أن ترتفع قيمة العقارات في المنطقة في المستقبل.

باختصار، تعد الشقة نصف التشطيب المعروضة للبيع في طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي فرصة ممتازة لامتلاك منزل فاخر في موقع متميز. تم تصميم الشقة بتشطيبات عالية الجودة وتم تجهيزها بوسائل الرفاهية الحصرية للمقيمين.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في بريكس

Flat for resale BRIX Boutique in Cairo Alexandria Desert Road Inertia
جنيه مصرى 4,500,000

Green color means pay in installments    


طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي
2 غرف