+2 01200070979

فيلا متشطبة ريسيل فى الساحل الشمالى بلومار

6
رقم الإعلان: GB 78437
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فيلا متشطبة ريسيل فى الساحل الشمالى بلومار

رقم الإعلان:
GB 78437
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
600 مترمربع
مساحة المبنى:
350 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Pool And Sea View
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023
حول بلومار الساحل الشمالى

فلل للبيع فى بلومار - الساحل الشمالى

بصفتي محاميًا ، أكتب هذا المقال لتقديم لمحة عامة عن بلومار الساحل الشمالي مصر للمشترين المحتملين أو المقيمين الحاليين.

بلومار هو مجمع سكني راقي يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. يضم الكمبوند مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة ، بما في ذلك الفلل المستقلة والتاون هاوس والتوين هاوس ، مما يوفر مجموعة واسعة من الخيارات لسكانه. تم تصميم هذه الوحدات على الطراز المعماري الحديث ومجهزة بمواد وتشطيبات راقية.

من أهم مميزات كمبوند بلومار هو تنوع المرافق والتسهيلات التي تناسب أنماط حياة السكان. الكمبوند مُجهز بنادٍ ومسبح وصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي. كما أن لديها حديقة مركزية رائعة توفر أجواءً هادئة حيث يمكن للمقيمين الاسترخاء والاستمتاع بالهواء النقي. علاوة على ذلك ، هناك العديد من الملاعب الرياضية ، بما في ذلك ملعب كرة الطائرة وملعب كرة السلة وملعب التنس حيث يمكن للمقيمين ممارسة الرياضات والأنشطة المختلفة.

يتميز مجمع بلومار بتصميمات مستدامة ومبتكرة مع ممرات للمشاة وممرات للدراجات وأنظمة إضاءة متزامنة ومرافق حديثة أخرى. يمكن للمقيمين الراحة في محيطهم الآمن مثل الأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وتكنولوجيا المنزل الذكي ، وخدمات الصيانة الدورية.

ميزة أخرى هامة لبلومار الساحل الشمالي هي موقعها الاستراتيجي. يقع الكمبوند في قلب الساحل الشمالي ، أحد أشهر الوجهات السياحية في مصر ، وتحيط به العديد من الشواطئ ذات الرمال البيضاء ، والمنتجعات الراقية ، ووجهات التسوق الفاخرة. كما أنه يقع على مقربة من العديد من المطارات الدولية ، مما يجعله خيارًا جذابًا للمسافرين من جميع أنحاء العالم.

البيئة الفاخرة والهادئة ، جنبًا إلى جنب مع وسائل الراحة التي لا مثيل لها والموقع الاستراتيجي ، تجعل بلومار الساحل الشمالي الخيار الأمثل لأولئك الذين يقدرون الراحة والرفاهية. سواء كنت تبحث عن منزل دائم أو منزل لقضاء العطلات أو فرصة استثمارية في الساحل الشمالي ، فإن مجمع بلومار هو المكان المثالي للاستثمار فيه. بصفتي محاميًا ، أوصي به بشدة للأفراد والعائلات الذين يبحثون عن تجربة سكنية غير عادية في الساحل الشمالي النابض بالحياة في مصر.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties